أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح "ملك الإبداع" بالقدم اليسرى فى الدوري الإنجليزى

الجمعة، 03 يناير 2020 10:22 ص
محمد صلاح "ملك الإبداع" بالقدم اليسرى فى الدوري الإنجليزى محمد صلاح لحظة التسجيل في شباك شيفيلد يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر، رقماً مميزاً بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وجاء هدفا ليفربول عن طريق محمد صلاح وساديو مانى، ليواصل "الريدز" حفاظه على سجله الخالى من الهزائم على ملعبه بالمسابقة المحلية للمباراة الـ 51 على التوالى.

وسجل محمد صلاح هدفه الـ50 بالقدم اليسرى فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" منذ بداية موسم 2017 – 2018، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر.

ويتفوق محمد صلاح على رياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادى مانشستر سيتى الذى سجل 19 هدفاً بقدمه اليسرى خلال تلك الفترة، وليروى سانى لاعب منتخب ألمانيا ونادى مانشستر سيتى أيضاً الذى سجل 18 هدفاً بالقدم اليسرى، وجيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى صاحب الـ 16 هدفاً.

ونجح محمد صلاح فى ضم فريق شيفيلد يونايتد إلى قائمة ضحاياه بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتمكن النجم المصرى من التسجيل فى 22 نادياً فيما فشل فى الوصول لشباك مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى وأستون فيلا.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 58 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ولديه مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد، بينما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند 29 نقطة فى المركز الثامن.

ويستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون بعد غد الأحد بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الرابع بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى قبل أن يحل ضيفاً على توتنهام يوم 11 يناير الجارى ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، ثم مانشستر يونايتد فى مباراة الكلاسيكو يوم 19 من الشهر ذاته على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة