أكرم القصاص - علا الشافعي

اسبانيول ضد برشلونة.. سجل مثالي يدعم ميسي في ديربي كتالونيا

الجمعة، 03 يناير 2020 05:54 م
اسبانيول ضد برشلونة.. سجل مثالي يدعم ميسي في ديربي كتالونيا ليونيل ميسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة سجلاً رائعاً أمام إسبانيول قبل مباراة "ديربي كتالونيا" التي تجمعهما في العاشرة مساء السبت بملعب "باور 8" معقل إسبانيول في إطار الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 39 نقطة، بينما يحتل إسبانيول المركز الـ 20 والأخير برصيد 10 نقاط، وتعتبر مباراة إسبانيول هي الأولى للفريق الكتالوني عام 2020، ومن بعدها سيتوجه إلى السعودية لخوض مباريات كأس السوبر الإسباني.

ولم يتذوق ليونيل ميسي مرارة الهزيمة في معقل إسبانيول طوال مسيرته مع برشلونة بمسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، حيث خاض 13 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 لقاءات، وسجل 5 أهداف.

كما يمتلك برشلونة سجلاً مميزاً في مباريات "ديربي كتالونيا أمام إسبانيول حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة منذ 13 يناير 2007 بنتيجة 1 – 3، علماً بأن أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة كان يتولى تدريب إسبانيول في ذلك الوقت، فيما كان الهولندي فرانك ريكارد يتولى تدريب البارسا.

ويفتقد برشلونة في مباراة الغد لجهود أرثور ميلو وعثمان ديمبلي بسبب الاصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الحارس الألماني أندريه تير شتيجن، الذي يعاني من مشكلة في الركبة اليمنى.

وشارك تير شتيجن شارك في جميع مباريات برشلونة بالدوري الإسباني هذا الموسم، واستقبلت شباكه خلالها 21 هدفًا، كما شارك في 5 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومنيت شباكه خلالها بثلاثة أهداف.

ويسعى برشلونة لحصد النقاط الثلاث في مباراة الغد من أجل تأمين صدارة الدوري الاسباني، فيما يتطلع إسبانيول لتحقيق المفاجأة وإلحاق الهزيمة الرابعة بكتيبة المدرب أرنستو فالفيردي لإنعاش آماله في البقاء بالدرجة الممتازة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة