أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحر الأحمر: نهاية فبراير المقبل إعادة رفع كفاءة 29 منطقة بالغردقة

الأربعاء، 29 يناير 2020 04:25 م
محافظ البحر الأحمر: نهاية فبراير المقبل إعادة رفع كفاءة 29 منطقة بالغردقة محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر أنه سيتم رفع كفاءة 29 منطقة بالغردقة لتشمل تطوير بالصرف الصحى، مياه الشرب، رصف الطرق الداخلية ، إزالة المخلفات والقمامة ،تغطية كابلات الكهرباء، والحد من انتشار الكلاب، بنهاية فبراير المقبل. 
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد اليوم بمقر الديوان العام بحضور الدكتوره يسرا عطيه نائب المحافظ والعميد تامر سمير السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
 
كلف محافظ البحر الأحمر الجهات المعنية بالتطوير ورفع الكفاءة لتلك المناطق بوضع جدول زمني يشمل موعد بدء الاعمال في كل منطقه وموعد الانتهاء منها،لاحداث تغيير لمنطقة بالكامل للأفضل يشعر به المواطن،موضحا أنه سيشرف شخصيا على هذه التطورات لكل وما يتم بها من أعمال.
 
جاء ذلك عقب استعراض محافظ البحر الأحمر عدد من الصور التى توضح مشكلات هذه المناطق من تراكم واضح للقمامة ومشاكل بالصرف الصحى ،  و طرق غير ممهدة مما يشير لاحتياجها الشديد الى التطوير،وأيضا شكوى العديد من الاهالى،حيث قامت البوابه الالكترونيه بالتقاط الصور والتى توضح معاناه الاهالي بهذه المناطق.
 
وأكد حنفى انه يسعى لتطوير شامل لمدينة الغردقة بالكامل من خلال حل أهم المشكلات التى تواجه المواطن عن طريق إزالة المخلفات المتراكمة ، واصلاح الطرق،ومشكلات مياه الشرب والصرف الصحي ، ومن ثم سيتم العمل على تجميل المدينة وإضافة مشروعات تجميلية جديدة .
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة