مجلس جامعة بني سويف يكرم الطالب المثالى بالفرقة الثالثة فى كلية العلوم

الأربعاء، 29 يناير 2020 05:51 م
مجلس جامعة بني سويف يكرم الطالب المثالى بالفرقة الثالثة فى كلية العلوم جانب من تكريم الطالب المثالى
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن ، في جلسته رقم 179 والمنعقدة ظهر اليوم، الطالب محمود حسام عبد الله بالفرقة الثالثة بكلية العلوم لحصولهم على المركز الأول بمسابقة الطالب المثالي على مستوى الجامعة بحضور عمداء الكليات ونواب رئيس الجامعة وأعضاء المجلس.

وصرح الدكتور منصور أن المنافسة على لقب الطالب المثالي كانت قوية، مؤكداً ان الطالب المثالي يمثل القدوة الحسنة لجميع طلاب الجامعة مشيراً أن الجامعة تسعى بشكل دائم ومستمر على تخريج أجيال جديدة ونماذج مشرفة قادرة على المساهمة في بناء الوطن وإعلاء قيم الانتماء والولاء له

جدير بالذكر ان رئيس الجامعة وجه بضرورة تحفيز الطلاب وتشجيعهم لصقل مواهبهم والارتقاء بمهاراتهم، وذلك لما له دور كبير في خلق جيل جديد من المواهب الشابة والمبدعة التي تساهم في الارتقاء بمستوى الجامعة في كافة المجالات.

كما كرم مجلس جامعة بني سويف ، برئاسة الدكتور منصور حسن ،  أشرف إبراهيم أحد أفراد الأمن بالمدينة الجامعية وذلك لتميزه وتفانيه في العمل، ج .

وأشادت طالبات المدينة الجامعية بعبد السلام عارف بدور عم أشرف في الحفاظ على الامن داخل المدينة وحُسن معاملته مع الطالبات وذلك خلال جولة رئيس الجامعة المفاجئة لمتابعة سير العمل بالمدينة الجامعية للطالبات للاطمئنان عليهن وعلى مستوى الخدمة المقدمة.

وأكد رئيس الجامعة على اهمية تكريم الموظفين المتفانين في العمل تقديرا لجهودهم خلال العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة الجامعة مؤكداً ان الجامعة لا تدخر جهدا في تقديم الدعم اللازم لهم.

وكان وجه الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، بسرعة البدء فى الصيانة الدورية للمدن الجامعية خلال إجازة منتصف العام الدراسى الحالى وإمداد المدن بالتجهيزات الفنية ومستلزمات الإعاشة، وإجراءات السلامة، لتوفير مناخ ملائم للطلاب خلال الفصل الدراسى الثانى، كما تابع ما وصلت إليه صيانة القاعات والمبانى والأجهزة، وتجهيزات المعامل والمكتبات داخل المعاهد والكليات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة