صور.. تطوير المراكز التكنولوجية بالغربية للقضاء على الروتين والفساد الإدارى

الأربعاء، 29 يناير 2020 03:09 م
صور.. تطوير المراكز التكنولوجية بالغربية للقضاء على الروتين والفساد الإدارى اجتماع محافظ الغربية ووفد وزارة التخطيط
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية تطوير وتحديث المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة مع فريق عمل من وزارة التخطيط والمتابعة جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الغربية بديوان عام المحافظة بحضور اللواء محمد عزى سعيد المشرف العام على مشروعات تطوير الخدمات الحكومية بوزارة التخطيط على مستوى الجمهورية ورؤساء المدن والأحياء ومديرى المراكز التكنولوجية والإدارات الهندسية.

وأوضح المحافظ أنه جارى الانتهاء من تطوير المراكز التكنولوجية وأن منظومة التحول الرقمى هو أحد توجهات الدولة للعمل على النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى وقت قياسى والقضاء على الروتين والفساد الإدارى من خلال ميكنة الخدمات لفصل مقدم الخدمة عن طالبها.

كما كلف محافظ الغربية رؤساء المدن والأحياء بسرعة استكمال تجهيزات المراكز التكنولوجية للبدء فى العمل ومنع إصدار أى خدمات للمواطنين إلا من خلال المراكز التكنولوجية.

وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية أن منظومة التحول الرقمى ستحدث نقلة نوعية فى مجال توفير الخدمات للمواطنين والارتقاء بمستوى الأداء فى الوحدات المحلية لدعم الخطة الاستراتيجية للدولة فى ميكنة كافة القطاعات الحكومية.

من ناحية أخرى كلف الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية رؤساء المدن والأحياء بسرعة تحصيل كافة المتأخرات من القيم الإيجارية للوحدات التابعة والإشغالات وغيرها من المديونيات المتأخرة.

جاء ذلك خلال الاجتماع؛ الذى عقده اليوم بديوان عام المحافظة بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة واللواء جمال متولى نائب مدير أمن الغربية ورؤساء المدن والأحياء.

وخلال الاجتماع؛ شدد محافظ الغربية على رؤساء المدن والأحياء باتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى حالة التقاعس عن التسديد ووضع أليات مناسبة لتحصيل كافة المتأخرات.

وعلى هامش الاجتماع؛ أكد محافظ الغربية ضرورة توعية سائقى التوك توك بقانون تنظيم سير مركبات التوك توك تزامناً مع حملات الإشغالات اليومية مع وضع لوحات إرشادية فى الأماكن المحظور بها سير التوك توك.

 

جانب من الاجتماع (5)
جانب من الاجتماع 

 

جانب من الاجتماع (6)
جانب من الاجتماع 

 

جانب من الاجتماع (7)
جانب من الاجتماع 

 

جانب من الاجتماع (1)
جانب من الاجتماع









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة