تريزيجيه "فرعون" جديد يسطع فى سماء الكرة الإنجليزية.. نجم مصر يتصدر عناوين صحف إنجلترا بعد قيادة أستون فيلا لنهائى كأس الرابطة على حساب ليستر سيتى.. وشفرة باللغة العربية مع المحمدى وراء هدف التأهل القاتل

الأربعاء، 29 يناير 2020 01:57 م
تريزيجيه "فرعون" جديد يسطع فى سماء الكرة الإنجليزية.. نجم مصر يتصدر عناوين صحف إنجلترا بعد قيادة أستون فيلا لنهائى كأس الرابطة على حساب ليستر سيتى.. وشفرة باللغة العربية مع المحمدى وراء هدف التأهل القاتل تريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، الأضواء فى الملاعب الإنجليزية بعد تألقه اللافت للانظار مع "الفيلانز" ليتصدر عناوين صحف إنجلترا الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعدما قاد فريقه للتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، عقب تسجيل "الفرعون" هدف الفوز القاتل والتأهل فى شباك نظيره ليستر سيتى من صناعة أحمد المحمدى، بالمواجهة التى انتهت بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، فى إياب الدور نصف النهائى من البطولة.

أستون فيلا ضد ليستر سيتى

وجاءت صورة تريزيجيه فى صدارة الغلاف الرياضى لصحيفة "الجارديان"، وكتبت "الفيلانز هم الأبطال".. هدف تريزيجيه المتأخر يصعد برجال دين سميث إلى ويمبلى لنهائى كأس الكاراباو وأصبحت قلوب ليستر سيتي محطمة بعد لقاء الإياب الدراماتيكى.

صحيفة الجارديان
صحيفة الجارديان

أما صحيفة "ميرور"، فوضعت صورة تريزيجيه محمولا على أعناق الجماهير عقب هدف التأهل القاتل فى صدارتها وكتبت "تريزيجيه للتأهل"، وأشارت إلى أن الجماهير التى لا تصدق نفسها حملت اللاعب المصرى بعد هدف دراماتيكى متأخر يضمن للفريق مقعد فى ويمبلى، فيما كتبت صحيفة "التايمز": الفيلانز متجهون نحو ويمبلى.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور
 
ونشرت صحيفة "ديلى ميل" صورة للفرعون مع عنوان "إثارة فوز الفيلا" أستون فيلا يفوز على ليستر سيتى 2-1 ويتأهل بمجموع 3-2 إلى نهائى الكأس.
 
ديلي ميل
صحيفة ديلي ميل
 

انتظار الفائز من ديربى مانشستر فى نهائى الكأس

ومن المقرر أن يلتقى أستون فيلا فى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة البريطانية لندن، مع الفائز من الديربى النارى لمدينة مانشستر بين مان يونايتد ونظيره مان سيتى، حيث يلتقيان وجها لوجه على ملعب الإمارات فى إياب نصف النهائى والمقرر لها فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء.

صحيفة التايمز

صحيفة التايمز

 

احتفال استثنائى مع جماهير أستون فيلا

فرحة عارمة تسبب فيها النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لجماهير فريق أستون فيلا الإنجليزى، بعدما سجل هدفا قاتلا ليقود به فريقه للفوز على نظيره ليستر سيتى.

وبعد أن سجل هدفا فى الدقيقة 94 ركض تريزيجيه نحو مدرجات الفيلانز ليحتضن الجماهير التى حضرت بأعداد كبيرة، وبعد نهاية المباراة اقتحمت الجماهير أرض ملعب "فيلا بارك" للاحتفال مع اللاعبين بالفوز الرائع، وسط تواجد أمنى مكثف وحواجز بشرية لمنع الأقتراب من جماهير ليستر سيتى.

احتفل نادى أستون فيلا الإنجليزى، بهدف محمود حسن تريزيجيه سجله مساء أمس الثلاثاء فى ليستر سيتي فى نصف نهائى كأس الرابطة جاء من جملة يتدرب عليها مع زميله المصرى أحمد المحمدى، ونشر نادى أستون فيلا الإنجليزى، صورة لـ "تريزيجيه" عقب إحرازه الهدف وأسيست المحمدى وعلق قائلاً:" Thank you, Egypt".

تريزيجيه محمولا على الأعناق
تريزيجيه محمولا على الأعناق

تريزيجيه تخصص هز شباك كبار إنجلترا

وواصل تريزيجيه هوايته المفضلة فى هز شباك كبار إنجلترا، حيث أحرز النجم المصرى هدفا ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

كما سجل محمود حسن تريزيجيه، فى تسجيل هدف التعادل لفريق أستون فيلا أمام تشيلسى فى الدقيقة 41، من متابعته لعرضية أحمد المحمدى خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة 15 من الدورى الإنجليزى.


شفرة بالعربية سر هدف التأهل المصرى القاتل

أكد النجم المصرى محمود حسن "تريزيجيه" لاعب أستون فيلا الإنجليزى أن الهدف الذى سجله مساء الثلاثاء فى ليستر سيتى فى نصف نهائى كأس الرابطة جاء من جملة يتدرب عليها مع زميله المصرى أحمد المحمدى.

وقال تريزيجيه فى فيديو نشرته الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر: "سعيد بالهدف وسعيد أكثر بالتأهل لكأس الرابطة، الهدف جاء من جملة أتدرب عليها مع المحمدي، وفي الملعب طلبت منه الكرة بنفس الطريقة، كما قلت له أول لما استلم الكرة "على البعيدة" باللغة العربية".

وأضاف النجم المصرى "الوصول للنهائى تاريخ كبير لنا، واللعب فى ويمبلى فى أول سنة لى مع أستون فيلا إنجاز كبير خاصة بعد الفوز على ليستر سيتى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة