إصابة زوجين باختناق إثر إشعالهما أخشاب للتدفئة بمنزلهما بالقناطر الخيرية

الأربعاء، 29 يناير 2020 02:52 م
إصابة زوجين باختناق إثر إشعالهما أخشاب للتدفئة بمنزلهما بالقناطر الخيرية اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب زوجين بحالة من الاختناق أثناء قيامهما بأشعال مجموعة من الأخشاب داخل منزلهما من أجل التدفئة، وتم نقلهما فى حالة حرجة لقسم السموم بمستشفى الدمرداش وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم محمد عشماوى رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بأصابة زوجين بحالة من الأختناق على إثر قياهما بإشعال مجموعة من الأخشاب بمنزلهما التابع لدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، من أجل التدفئة وتبين أنهما كلا من "عاطف 44 سنة، وسامية.ج  34 سنة"، وتم نقلهما فى حالة حرجة لقسم السموم بمستشفى الدمرداش وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق آخر، ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع أجهزة الأمن العام بوزارة الداخلية، 12 شخصا مقيمين بالقليوبية، لقيامهم بغسل 50 مليون جنيه حصيلة نشاطهم الإجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بطلب تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة، والتحفظ على الأموال والعقارات محل التحقيق

كما شهدت منطقة حى المنشية بمدينة بنها فى القليوبية، حادثا مروعا، لقى على أثره شاب مصرعه تحت عجلات سيارة نقل رقم "ق ط س ٣٤٢٩"، وذلك أثناء سيرها على طريق امتداد كورنيش النيل أسفل كوبرى ١٥ مايو.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء إيهاب مرزوق مدير مرور القليوبية، بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية، ما أسفر عن مصرع قائد الدراجة البخارية، وتم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعى، وتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأوضحت التحريات، أن قائد الدراجة البخارية كان يقودها بسرعة عالية، وفوجئ بالسيارة النقل أمامه، ووسط مفترق الطرق عند مدرسة 15 مايو اصطدمت السيارة النقل التى كانت تسير بإتجاه حى المنشية للدخول إلى مدينة بنها، بسائق الدرجة النارية، وبسبب السرعة لم يستطيع سائق السياره النقل تفاديه، مما أودى بحياة قائد الدراجة النارية تحت عجلات السيارة النقل.
 
تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة القليوبية، من انتشل جثه من نهر النيل بالقناطر الخيرية، تبين أنها لشاب عمره 32 عاما، وتبين أنه من منطقة الساحل بالقاهرة، ورجحت أجهزة الأمن أنه انزلقت قدماه أثناء وقوفه على شط النيل بالقاهرة، وجرفه التيار حتى مدينه القناطر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة