أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد سليمان عن التجديد: "وجودى فى الأهلى ولو ساعة واحدة سيضيف لتاريخى"

الأربعاء، 29 يناير 2020 12:48 ص
وليد سليمان عن التجديد: "وجودى فى الأهلى ولو ساعة واحدة سيضيف لتاريخى" وليد سليمان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وليد سليمان لاعب فريق الأهلي، أنه لا توجد أي أزمة بشأن تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، مشيراً إلي أنه ما يربطه بالنادي الأحمر عقد ولا كلمة.
 
وقال وليد سليمان، في تصريحات تلفزيونية "لا يوجد أزمة بشأن تجديد عقدي مع النادي الأهلي ومايربطني بالنادي عقد ولا كلمه، وجودي في القلعة الحمراء شيء كبير للغاية".
 
وأضاف وليد سليمان : "وجودي في الاهلي ولو ساعة واحدة سيضيف لتاريخي" ، وتابع "هذا الكلام دائما ما اقوله للاعبين الشباب بأنهم محظوظين باللعب للآهلي، لأنهم لن يصنعوا تاريخ الا من خلال النادي الآحمر".
 

ومن ناحية أخري ، يجهز توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، برنامجا بدنيا لتنفيذه فى تدريبات الفريق بالقاهرة قبل السفر إلى السودان، غداًَ الخميس  استعدادا لمواجهة الهلال التى تقام يوم السبت أول فبراير المقبل، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ومنح الجهاز الفنى اللاعبين راحة أمس من التدريبات للتخلص من حالة الإجهاد العضلى، على أن يستأنف الفريق مرانه اليوم الأربعاء على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الهلال، ويسعى الجهاز الفنى لتجهيز جميع اللاعبين بدنيا وفنيا قبل السفر إلى السودان، وخوض جولة الحسم والصعود إلى دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

 

وحقق فريق الأهلى فوزًا صعبًا على النجم الساحلى التونسى بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضى باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

سجل هدف الأهلى جونيور أجايى فى الدقيقة 31، وبذلك ينجح الأهلى فى اصطياد النجم التونسى فى رحلة استعادة لقب دورى أبطال أفريقيا "الأميرة الأفريقية" الغائبة عن درع الجزيرة منذ عام 2013.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 10 نقاط ويعتلى قمة المجموعة ويتوقف رصيد النجم عند 9 نقاط ويتراجع للمركز الثانى بفارق الأهداف عن الهلال السودانى فى المركز الثالى ويقبع بلاتينيوم الزيمبابوى فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة