خالد صلاح

مواجهات مثيرة على ملاعب إنجلترا الليلة فى نفس التوقيت.. ليفربول يواجه وست هام فى لقاء مؤجل بالدوري لتوسيع الفارق إلى 19 نقطة مع الوصيف.. وديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد في نصف نهائي الكأس على ملعب الاتحاد

الأربعاء، 29 يناير 2020 12:20 م
مواجهات مثيرة على ملاعب إنجلترا الليلة فى نفس التوقيت.. ليفربول يواجه وست هام فى لقاء مؤجل بالدوري لتوسيع الفارق إلى 19 نقطة مع الوصيف.. وديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد في نصف نهائي الكأس على ملعب الاتحاد ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون عشاق الكرة الإنجليزية في حيرة عندما تشير عقارب الساعة إلى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، حيث تقام مباراتين في نفس التوقيت ببطولتين مختلفتين حيث يلتقى ليفربول مع وست هام في مباراة مؤجلة، ومانشستر سيتي ضد اليونايتد في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين.

وست هام ضد ليفربول

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلا على وست هام في العاشرة إلا ربع مساء اليوم على ملعب لندن، في المباراة المؤجلة من الجولة 18 لمشاركة الريدز في كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وهو يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة بفارق 16 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف وأصبح تتويجه بالدوري للمرة الأولى منذ عام 1990 مجرد وقت، بينما يأتى وست هام في المركز 17 برصيد 23 نقطة بالتساوي مع فريقي منطقة الهبوط بورنموث وواتفورد ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية للابتعاد عن تلك المنطقة الخطرة.

ويغيب ساديو مانى نجم ليفربول عن مباراة اليوم بعدما تعرض للإصابة ضد وولفرهامبتون في الجولة الماضية ستبعده 3 أسابيع، ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب مباراة اليوم بالقوة الضاربة بعدما واجه شروزبوري في الكأس يوم الأحد الماضي بالبدلاء، وسيكون أليسون في حراسة المرمى وأمامه أندي روبرتسون وفيرجيل فان دايك وجو جوميز وألكسندر أرنولد وتشامبرلين وفابينو وجوردان هندرسون وديفوك أوريجي وروبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

ويسعى الريدز لمواصلة تألقه في مباراة اليوم بعدما وصل إلى 40 مباراة بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي وحقق الفوز على كل أندية المسابقة حيث فاز في 22 مباراة وتعادل مرة واحدة فقط، كما يستهدف إنهاء الموسم بدون هزيمة وتكرار إنجاز أرسنال في موسم 2003-2004 عندما توج بالبريميرليج دون خسارة أى مباراة.

مانشستر سيتي ضد مان يونايتد

في الوقت نفسه، يحتضن ملعب الاتحاد ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد فى إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، ويدخل أصحاب الملعب مباراة اليوم متسلحين بالفوز على الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب أولد ترافورد في الذهاب، وستكون مهمة الفريق سهلة للتأهل حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدفين للوصول إلى النهائي للموسم الثالث على التوالي.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى دور نصف النهائي على حساب كولشيستر ومن قبله كان قد تخطى عقبة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في دور الـ16 عندما تفوق عليه بفضل الهدف الرائع الذي سجله راشفورد من ركلة حرة مباشرة، يغيب عن مانشستر يونايتد كل من ماكتوميناي وبول بوجبا وماركوس راشفورد للإصابة.

في المقابل، تواجد مانشستر سيتي في هذا الدور بعد أن تفوق على أوكسفورد يونايتد في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقبلها كان قد حقق الفوز على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويفتقد السيتي لخدمات ليروي ساني للإصابة، والذى أعلن النادى أنه سيعود إلى الملاعب في مباراة ريال مدريد بدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا في فبراير المقبل.

ومن المتوقع أن يبدأ بيب جوارديولا مدرب السيتي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاوديو برافو وأمامه زينتشينكو وفيرناندينيو وجون ستونز وكايل ووكر وإيلكاي جوندوجان ورودري وكيفن دي بروين ورحيم ستيرلينج وجابرييل جيسوس وبيرناردو سيلفا.

في المقابل، توقعت الصحافة الإنجليزية أن يبدأ أولى جونار سولشاير مدرب اليونايتد المباراة بتشكيل يضم دي خيا وبراندون ويليامز وهاري ماجواير وفيكتور ليندلوف وآرون وان بيساكا ونيمانيا ماتيتش وفريد وأنتوني مارسيال وأندرياس بيريرا ودانييل جيمس وماسون جرينوود.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة