خالد صلاح

محافظ المنوفية يجرى حركة محليات ..ويعين "الليثى" رئيسا لحى شرق شبين الكوم

الأربعاء، 29 يناير 2020 12:54 م
محافظ المنوفية يجرى حركة محليات ..ويعين "الليثى" رئيسا لحى شرق شبين الكوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اليوم الأربعاء اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قرار رقم (180) لسنة 2020 بتكليف أشرف توفيق الليثى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون للعمل رئيساً لحى شرق شبين الكوم، وأشرف السيد مليجى باظة رئيس حى شرق شبين الكوم للعمل مدير عام الإدارة العامة لشئون الإنتاج والبحوث الاقتصادية بالديوان العام .

كما تضمن القرار تكليف فاطمة زكى حامد الشافعى مدير الادارة العامة لشئون الإنتاج والبحوث الاقتصادية للعمل مديراً للأمانة العامة للمشروعات الاقتصادية بالمحافظة .

ويأتى هذا فى إطار حرص محافظ المنوفية على الارتقاء بالجهاز الادارى ودفع منظومة العمل لسرعة إنجاز المهام بما يساهم بشكل كبير فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كان محافظ المنوفية قد وجه رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بسرعة فحص وعرض موقف الصرف الصحى بالمنطقة الغربية لقرية كفر مليج ببركة السبع لخدمة أهالى القرية ، كما أمر بصرف مساعدة مالية لـ 3 مواطنين لإعانتهم على تحمل أعباء الحياة نظراً لظروفهم الصحية الحرجة ، جاء ذلك خلال لقاءاته اليومية بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام .

كما أحال المحافظ طلب مواطن إلى مدير مشروع المواقف بشأن بحث إمكانية تغيير خط سير سيارة خاصة به لطريق شبين الكوم – طنبدى ، وكذا طلب مواطن إلى مدير إدارة المرور يلتمس الموافقة على تجديد ترخيص سيارته حتى يتمكن من سداد ما عليه من مصروفات ، وكذا شكوى مواطنة إلى المستشار القانونى للمحافظة بخصوص دراسة تقنين قطعة أرض أملاك دولة بحى غرب شبين الكوم طبقاً للوائح والقوانين .

ووجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بشأن توفير معلمين بمدرسة الحلواصى البلد الابتدائية التابعة لمركز ومدينة أشمون لسد العجز فى بعض التخصصات بالمدرسة بناءً على شكوى أولياء أمور الطلاب ، ورئيس مركز ومدينة قويسنا بدراسة إمكانية إنشاء أحواض بقرية شمنديل كتجربة جديدة لجمع القمامة والحد من إنتشارها بناءً على مقترح مقدم من أحد المواطنين ، ورفض المحافظ طلب موظفة تلتمس تجديد إنتدابها من الوحدة المحلية بشبين الكوم إلى جامعة المنوفية.

كما تضمن اللقاء إحالة طلب موظف لمدير مديرية الإسكان لأبداء الرأى فى تجديد انتدابه من عدمه لمديرية الشباب والرياضة مع مراعاة مصلحة العمل، ووجه مدير الإدارة العامة لتشغيل الشباب بالتنسيق مع القوى العاملة بالمحافظة لتوفير فرصة عمل مناسبة بالقطاع الخاص لمواطنة تعينها على متطلبات الحياة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة