خالد صلاح

لاعبو الأهلى يخرجون عن صمتهم ردا على المنتقدين.. وليد أزارو: الجماهير لم تساندنى أمام فايلر.. مروان محسن: فى حملة ضدى وهاتوا آخركم.. صالح جمعة: لا أحد يعلم معاناتى و"الكل ينهش فى لحمى"

الأربعاء، 29 يناير 2020 06:00 ص
لاعبو الأهلى يخرجون عن صمتهم ردا على المنتقدين.. وليد أزارو: الجماهير لم تساندنى أمام فايلر.. مروان محسن: فى حملة ضدى وهاتوا آخركم.. صالح جمعة: لا أحد يعلم معاناتى و"الكل ينهش فى لحمى" مروان محسن - ازارو - صالح جمعه
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج نجوم النادي الأهلي عن صمتهم خلال الأيام الماضية رداً على المنتقدين، في مشهد يبدو جديداً على لاعبي القلعة الحمراء الذين اعتادوا اتباع سياسة الصمت التى تلزمهم بها قواعد الفريق الأحمر، وعدم خروج الأمور عن الغرف المغلقة.

وشهدت الساعات الماضية أكثر من تصريح مثير لثنائي هجوم الأهلي مروان محسن، ووليد أزارو والذي تمت إعارته خلال يناير الجاري إلى الاتفاق السعودي، وسبق تصريحات الثنائي تصريحات أخرى لصالح جمعة بعد استبعاده بشكل كامل من الحسابات الفنية لرينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر.

 

مروان محسن: "في حملة ضدي وهاتوا آخركم"

أكد مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، أن التزامه داخل الملعب والاجتهاد في التدريبات هو سر ثقة المدربين في قدراته سواء مع المنتخب أو النادي الأهلي، وهو ما يفسر تواجده في تشكيل الفريق الأحمر باستمرار، مضيفاً أن هناك حملة موجهة ضده، حيث قال محسن في تصريحات تليفزيونية: "في حملة ضدي مش هتكلم على منتقدينى عشان ما أكبرهمش وهاتوا آخركم".

وأضاف مروان: "سعيد بوجودي مع النادي الأهلي الكبير، وأشعر بالقوة ومررت بصعوبات كثيرة لكننى أركز فقط في عملي وأنتظر كرم الله في النهاية".

 

وليد أزارو: "الجماهير لم تساندني أمام فايلر"

أكد وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي، أنه حزين لرحيله عن الأهلى، مؤكدا أنه سيفتقد زملاءه في الأهلي، كاشفا أن هدفه كان استكمال مشواره مع الأهلي، وعن سبب رحيله عن الأهلي قال أزارو إن إدارة النادى أكدت له أن رينيه فايلر المدير الفنى للفريق هو من طلب رحيله، كما أنه فضل الرحيل فى ذلك الوقت للحصول على فرصة اللعب ومن ثم العودة من جديد لحسابات منتخب المغرب.

وأضاف أزارو: "جماهير الأهلى عظيمة، ولكنى لم ألق الدعم الذى كنت أتوقعه من بعضهم، جماهير الأهلى تحب وليد أزارو وقطاع كبير كان يرفض رحيلى، وأعتقد أن الكل شاهد رد الفعل بعد إعارتى للاتفاق السعودى".

 

صالح جمعة: "الكل ينهش فى لحمى"

تصريحات مثيرة للجدل خرج بها صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي رداً على منتقديه بسبب عدم التزامه في الفريق، الأمر الذي أدى لاستبعاده بشكل دائم، وقال صالح: "الكل يهاجمني، الكل ينهش في لحمي ويكيل لى الاتهامات ولا أحد يعلم معاناتى وما أتعرض له". وأضاف لاعب الأهلي: "ما أتعرض له لا يطيقه أى إنسان وفضلت الصمت احتراما وتقديرا للأهلي".

واستطرد صالح في الحديث مؤكداً أنه ملتزم بشكل كامل مع الفريق إلا أنه يتعرض للاضطهاد من جانب رينيه فايلر، حتى أنه لا يشارك في التقسيمات خلال المران، الأمر الذى جعل السويسري يرد على اللاعب برفض بقائه في الفريق، متمنياً له التوفيق مع فريق آخر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة