خالد صلاح

"كلام ستات".. ملياردير ياباني يبحث عن "رفيقة العمر" لتصحبه إلى القمر

الأربعاء، 29 يناير 2020 07:38 م
"كلام ستات".. ملياردير ياباني يبحث عن "رفيقة العمر" لتصحبه إلى القمر الإعلامية شريهان أبو الحسن
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت الإعلامية شريهان أبو الحسن ، قصة حياة الملياردير الياباني "يوساكو مايزاوا "عن "رفيقة العمر" كي تصحبه في رحلة سياحية إلى القمر.

وقالت شريهان أبو الحسن، خلال برنامجها "كلام ستات" الذى يذاع على قناة "on e" ومعها الفنانات ندى رحمى، ونهال عنبر فى حلقة اليوم، الأربعاء، أن الملياردير الياباني يبلغ من العمر 44 عاما، إنه يريد أن يستمتع بهذه التجربة مع امرأة "خاصة"، وحث الراغبات في اصطحابه على تقديم طلب عبر موقعه، مشيرا إلى أن رجل الأعمال، الذي انفصل مؤخرا عن رفيقته الممثلة آيام غوريكي (27 عاما): "بعدما أخذ الشعور بالوحدة يسيطر علي، وجدت نفسي أفكر في شيء واحد وهو الاستمرار في حب امرأة".

وأضافت، بأن رجل الأعمال الياباني قال "أطمح في العثور على 'شريكة حياة'، وأريد أن أصرخ معها لأعبر عن حبنا من الفضاء الخارجي".

وتوجد على الموقع قائمة بشروط وتفاصيل عملية التقديم والاختيار التي تستغرق ثلاثة أشهر.

ومن بين الشروط أن تكون المتقدمة غير متزوجة ولا يقل عمرها عن 20 عاما، ولديها رغبة في الانطلاق في رحلة إلى الفضاء.

وآخر موعد لتقديم الطلبات هو 17 يناير/كانون الثاني، على أن يُتخذ القرار النهائي بحلول نهاية مارس المقبل .

3

وستكون هذه الرحلة أول زيارة للقمر من قبل إنسان منذ هبوط سفينة الفضاء "أبولو 17" التابعة لوكالة الفضاء الأمريكية ناسا على القمر في عام 1972.

كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة