خالد صلاح

صفقة تبادلية بين أسوان وحرس الحدود فى الميركاتو الشتوي

الأربعاء، 29 يناير 2020 03:00 ص
صفقة تبادلية بين أسوان وحرس الحدود فى الميركاتو الشتوي أسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق مسئولو أسوان مع نظرائهم في حرس الحدود على استعارة محمد همام لاعب وسط حرس الحدود، مقابل انتقال عبد الرحمن جبنة لاعب المقاولون المعار لأسوان، لينضم إلى حرس الحدود في صفقة تبادلية بين أبناء الجنوب والحدود خلال الميركاتو الشتوي.

من جانبه كشف مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادي أسوان المشرف على فريق الكرة، عن سر تراجع نتائج الفريق الجنوبي على ملعبه، في الوقت الذي يحقق فيه نتائج إيجابية خارج الديار.

وقال أمين في تصريحات خاصة: "احنا فرقة بتلعب كرة وسوء أرضية ملعب أسوان تؤثر على أداء اللاعبين وبالتالي على النتائج، ونتمنى أن يتم اصلاح أرضية الملعب في الفترة المقبلة".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان لمواجهة نظيره قنا، غداً الأربعاء، في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين، ضمن استعدادات أبناء الجنوب لمواجهة الاسماعيلي الأثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري العام.

واقترب نادي أسوان من التعاقد مع ثنائي الإنتاج الحربي مصطفى البدري ومحمد عبد المجيد، على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق الجنوبي قبل بداية الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري العام.

وأكد مصطفى أمين أن أسوان يضع الرتوش الأخيرة على الصفقتين بالاتفاق مع الانتاج خلال الساعات المقبلة.

وانتزع فريق أسوان بقيادة مجدى عبد العاطى ثلاث نقاط ثمينة على حساب مضيفه حرس الحدود، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس الأثنين على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدورى العام.

بهذا الفوز رفع أسوان رصيده إلى النقطة 12 يحتل بها المركز الـ 14 فى جدول المسابقة، متخلياً عن المركز الأخير فى قاع الجدول بعد تقدمه أربعة مراكز دفعة واحدة، فيما توقف رصيد حرس الحدود عند النقطة 18 فى المركز التاسع بالجدول.

ويستعد نادي أسوان لمواجهة نظيره الإسماعيلي، الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها استاد أسوان الرياضي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة