خالد صلاح

سوبر كورة.. بدون طارق حامد.. خط وسط الزمالك "فنكوش"

الأربعاء، 29 يناير 2020 02:46 م
سوبر كورة.. بدون طارق حامد.. خط وسط الزمالك "فنكوش" طارق حامد
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل الفريق الكروي لنادي الزمالك في تحقيق الفوز بمباراة وادي دجلة أمس واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، كما كان الفارس الأبيض قاب قوسين أو أدنى من الخسارة بسبب امتلاك لاعبى الفريق الدجلاوي للكرة معظم أوقات المباراة، فضلاً عن استحواذهم على اللقاء الذى وصل إلى 62% مقابل 38% للقلعة البيضاء.
 
ومن الملفت بمباراة أمس هو تأثر خط وسط الأبيض بغياب طارق حامد وذلك بعد حصوله على بطاقة حمراء بمباراة الزمالك ضد أسوان بالجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين نظيفين.
 
لمعرفة لماذا خط وسط الزمالك بدون طارق حامد "فنكوش" عبر سوبر كورة .. من هنا

وقع الزمالك في فخ التعادل الإيجاب يمع وادي دجلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين على استاد القاهرة ضمن منافسا الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري، ليتوقف قطار انتصارات الفارس الأبيض تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ويفقد نقطتين في صراع ملاحقة الأهلي على قمة الدوري.

وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 25 في المركز الثالث للدوري المصري بفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر رغم أن الأحمر يتبقى له مباراة أقل من الأبيض ، بينما وصل دجلة للنقطة 14 في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة.

أحرز هدف الزمالك مصطفي محمد في الدقيقة 15 بينما تعادل وادي دجلة عن طريق أحمد سعيد في الدقيقة 42 من عمر المباراة.
 
ويتواجد الأهلي على قمة ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة من 12 مباراة والمقاولون في المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 15 مباراة والزمالك برصيد 25 نقطة من 13 مباراة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة