خالد صلاح

"تعليم القليوبية": اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأسبوع القادم

الأربعاء، 29 يناير 2020 04:57 م
"تعليم القليوبية": اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأسبوع القادم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الانتهاء من تصحيح مواد الشهادة الاعدادية بنسبة 80 % تقريبا، منوهة أن عمليات المراجعة سوف تبدأ عقب انتهاء التصحيح،على أن يتم إعلان النتيجة الأسبوع القادم.
 
وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية،فى بيان له،إن أعمال الكنترول بالشهادة الإعدادية تسير بشكل منتظم، وأن عمليات التصحيح للعينات العشوائية يتم أولا بأول قائلا  نعمل علي تحقيق مصلحة الطالب بما لايخل بالنظام العام للامتحانات" منوها أنه سيتم عرض النتيجة على المحافظ لإعلانها الأسبوع القادم .
 
وأضاف "عجلان" أن 95 ألف و538 طالبا أدوا الامتحانات هذا العام في407 لجنة، وسط إجراءات مشددة . وأشار  إلى أن الامتحانات من أخطر المهام التعليمية، وتحتاج من المشاركين فيها إلى الحكمة في إدارة المواقف والدقة والسرية والأمانة المتناهية أثناء تنفيذ هذه المهام، حرصًا على انضباط العمل بأعمال الكنترول والتصحيح.
 

وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس القليوبية، في 407 لجنة امتحانية على مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة، أدي خلالها 95538 طالبًا الامتحانات في 12 إدارة تعليمية على مستوى القليوبية، وسط إجراءات أمنية مشددة وبتنسيق كامل مع كل المديريات الخدمية وفقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية وبين كل المؤسسات.

وكان قد عقد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، اجتماعًا برؤساء لجان سير امتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الأول، بحضور الدكتور محمد عبد الرشيد مدير عام التعليم العام بالمديرية، وأشرف إدريس مدير إدارة أمن المديرية، وعزة مصطفي مدير التعليم الإعدادي بالمديرية.

وأشار خلال الاجتماع الذي عقد بمدرج مدرسة بنها التجارية المتقدمة، إلى أن الامتحانات من أخطر المهام التعليمية، لذا فإنها تحتاج من المشاركين فيها الحكمة في إدارة المواقف الخاصة بها مع الدقة والسرية والأمانة المتناهية أثناء تنفيذ هذه المهام وحرصًا على انضباط العمل بلجان سير الامتحانات.

وحذر وكيل وزارة التربية والتعليم من السماح لأى عضو باللجنة بالقيام بأى عمل إلا بعد التأكد من كونه غير محروم من أعمال الامتحانات أو محال للمحاكمة التأديبية أو لديه موانع باللجنة أو ضمن العاملين بالمدرسة التي بها اللجنة، محذرًا من الغش بكل أشكاله والطرق المؤدية إليه ومنع تعامل الإداريين والعمال المنتدبين باللجنة مع الطلاب ومنع استخدام التليفون المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو الملاحظين أو المراقب الأول أو المراقبين والإداريين والعمال واستثناء رئيس اللجنة فقط.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة