خالد صلاح

اعترافات عاطل تاجر مخدرات: "بعت حشيش عشان اكسب فلوس كتير"

الأربعاء، 29 يناير 2020 02:00 ص
اعترافات عاطل تاجر مخدرات: "بعت حشيش عشان اكسب فلوس كتير" مخدرات - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 شغلتى قهوجى ببيع شاى وقهوة ودخان، كلها حاجات لزوم المزاج والكيف والدماغ، والحالة بقت ضيقة خالص، والقهوة مبقتش تجيب عنها، اليومية مش بتكفينى عيش حاف، والعيال والبيت مطالبهم ومصارفهم كتير، مكنش قدامى شغلانة تانية استغلها أو أعرفها عشان اعرف تكفى احتياجات بيتى وعيالى".. بتلك الكلمات اعترف "نادر.ش" 35سنة وشهرته "فايز"، تاجر مواد مخدرة، خلال التحقيقات التى باشرتها معه نيابة الزاوية الحمراء، عقب إلقاء القبض عليه أثناء قيامه بترويج المواد المخدرة "مخدر الحشيش" بالمنطقة، كما أوضح أنه أدمن تعاطى مخدر الحشيش على يد أصحاب السوء.

وواجهت النيابة العامة المتهم بتحريات المباحث التي كشفت عن اتخاذ المتهم من دائرة قسم الزاوية الحمراء مكانًا له لترويج تجارته غير المشروعة، بغرض توفير متطلباته المعيشية، وما يتعاطاه من المواد المخدرة وتحقيق الثراء السريع.

بدأت القضية بنجاح رجال الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة، فى القبض على "نادر.ش" 35 سنة وشهرته فايز، عاطل، مقيم فى الزاوية الحمراء، وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة، بالإضافة إلى ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش، قبل ترويجها على عملائه فى المنطقة.

وكشفت معلومات رجال المباحث عن اتهامه فى قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، فباشرت التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة