موعد مباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتى فى كأس الاتحاد الإنجليزى

الثلاثاء، 28 يناير 2020 04:00 ص
موعد مباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتى فى كأس الاتحاد الإنجليزى استون فيلا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى أستون فيلا الإنجليزى منافسه ليستر سيتى فى اللقاء الذى يجمعهما فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتى فى كأس الاتحاد الإنجليزى 
 

يحاول أستون فيلا الإفادة من عاملي الأرض والجمهور للخروج فائزا من مواجهته أمام ليستر بعدما انتزع منه تعادلا غاليا 1-1 في لقاء الذهاب بفضل هدف للبديل النيجيري كيليتشي ايهياناتشو.

يترقب ليستر، بطل إنجلترا عام 2016، مدى جاهزية نجمه وهدافه جايمي فاردي الذي أُجبِر على مغادرة الملعب في الدقيقة 43 من مباراة فريقه ضد وست هام في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الأربعاء، رغم محاولته مواصلة اللعب.

مباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتى فى كأس الاتحاد الإنجليزى 
 

ولكن المدرب الأيرلندي الشمالي برندن رودجرز هدّأ من المخاوف حول مدى خطورة إصابة هدافه متوقعا عودته قريبا.

وقال رودجرز للصحافيين عشية المباراة ضد برنتفورد من الدرجة الأولى في كأس الاتحاد الإنجليزي التي فاز بها ليستر 1-صفر "لن يكون فاردي متوفرا في مباراة السبت وستكون هناك علامة استفهام حول مشاركته الثلاثاء في كأس الرابطة ضد أستون فيلا، على الرغم من أنها بالتأكيد ليست إصابة خطيرة كما كنا نظن في البداية".

ويحتل فاردي صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 17 هدفا ساهمت بشكل كبير في احتلال فريقه المركز الثالث، وحقق ليستر سيتي لقب كأس الرابطة آخر مرة عام 2000، فيما يبحث أستون فيلا عن لقبه الأول منذ عام 1996.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة