فيديو.. عم السيد قضى 35 سنة خدمة فى جهاز الشرطة بالشرقية وأمنيته فى الحج

الثلاثاء، 28 يناير 2020 03:00 ص
فيديو.. عم السيد قضى 35 سنة خدمة فى جهاز الشرطة بالشرقية وأمنيته فى الحج عم سيد
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"خدمت بلدى بكل إخلاص ولم أتخاذل عن تأدية واجبى، قضيت أكثر من 43 سنة فى خدمة الوطن إلى أن تم إحالتى للمعاش بدرجة شيخ خفراء، وحاليا أعانى من المرض وأمنيتى حياتى فى قضاء فريضة الحج هذا العام قبل أن أغادر هذه الدنيا" بهذه الكلمات سرد عم السيد حسن محمد الشناوي" 72 سنة شيخ خفراء قرية ميت حبيب مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، بالمعاش، حكايته لـ"اليوم السابع" أملا أن تجد رسالته صدها عند المسئولين أو أهل الخير فى قضاء فريضة الحج هذا العام.

وقال العم "السيد" شاركت فى حرب أكتوبر 73، وتم تكريمى وتعينى خفير بمركز شرطة بلبيس. 35 سنة هى المدة التى قضاها العم " السيد" فى جهاز الشرطة 15 عام خفيرا و20 سنة شيخ خفراء، وأكد أن تقاريره السنوية كانت جميعها امتياز نظرا لاجتهاده فى تأدية واجبه حتى تم إحالته للمعاش.

وأوضح العم" السيد" أن دور شيخ الخفراء اختلف كثيرا عن الماضى، قديما كانت كلمته فى القرية مسموعة وله هيبها ويحترمه الكبير والصغير، لكن حاليا لم تعد مثل ما كانت عليه، كان شغلنا زمان كفاح وسهر طول ليل ونهار تنفيذ الأحكام ومنع نزول المسجلين الخطر للقرية، وتم تكريمى أكثر من مرة من قيادات مديرية أمن الشرقية ليقظتى فى العمل وحفظ الأمن بالقرية حتى تم إحالتى للمعاش منذ عام 2008.

وعن أمنيته فى الحياة قال: حاليا وضعى الصحى سيئ للغاية وبحتاج علاج مكلف شهريا، ومعاشى لا يكفى، وأمنيتى الوحيدة أن يكتب لى الله قضاء فريضة الحج هذا العام

للتواصل على الرقم 01004670140










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة