أكرم القصاص - علا الشافعي

سرقسطة ضد الريال.. 7 غيابات عن قائمة اللوس بلانكوس فى مواجهة الكأس

الثلاثاء، 28 يناير 2020 06:29 م
سرقسطة ضد الريال.. 7 غيابات عن قائمة اللوس بلانكوس فى مواجهة الكأس ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن قائمة الفريق التى تخوض مباراة ريال سرقسطة المقرر إقامتها غداً الأربعاء، بدور الـ16 لكأس ملك إسبانيا، والتى شهدت استبعاد 7 لاعبين. ويغيب كل من إيسكو وجاريث بيل وإيدير ميليتاو وكاسيميرو بقرار فني بعدما قرر المدرب الفرنسى منحهم راحة، فى المقابل يغيب الثلاثي ماريانو دياز للإصابة وهازارد وأسينسيو لعدم الجاهزية.

وجاءت قائمة فريق ريال مدريد لمباراة سرقسطة كالتالي:

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

 

حراسة المرمى: أريولا، كورتوا، ألتيوبي.

خط الدفاع: كارفخال، راموس، فاران، ناتشو، ميندي، مارسيلو.

خط الوسط: كروس، مودريتش، فالفيردي، خاميس رودريجيز.

خط الهجوم: بنزيما، فاسكيز، يوفيتش، رودريجو، براهيم دياز، فينسيوس جونيور.

وتحدث الفرنسي زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي قائلا: "عندما كنت أرتدى قميص ريال مدريد، كنت أرغب بأن ألعب جيدًا فى أى مباراة أخوضها، لذلك يجب علينا أن نحاول تقديم أفضل نسخة لنا، لأن ذلك هو السبيل الوحيد للحصول على نتيجة إيجابية، إنها مباراة فى بطولة الكأس وعلينا بذل كل ما بوسعنا".

وتابع: "مباراة الغد ستكون صعبة وسوف ندخلها كباقى المُباريات التى لعبناها من قبل، علينا تقديم أفضل نسخة من الفريق ومُباريات الكأس دائماً ماتكون صعبة ويجب أن نلعب فيها بتركيز عالى".

وبخصوص البلجيكى إيدين هازارد، علق زيدان قائلاً: "إيدين هازارد تدرب على العشب بمفردة ولكن لم يتدرب مع الفريق حتى الآن، أريد أن يكونوا جميع اللاعبين جاهزين وبحالة جيدة للغاية، سوف نرى ماذا سيحدث في الأسبوع المُقبل".

وعن انتقالات يناير وإمكانية ضم صفقات من عدمه حتى 31 يناير، قال زيدان: "يمكن أن يحدث أى شىء كما هو الحال فى جميع الأندية لكن أنا أملك أفضّل اللاعبين فى الفريق".

وتحدث زيدان عن موقف جاريث بيل، قائلاً: "سوف نرى يوم غد، جميع اللاعبين تدربوا هذا اليوم بشكل طبيعي هذا اليوم بإستثناء المُصابين، سوف نرى ماذا سيحدث يوم غد، أعتقد بأن الجميع جاهز".

وحول النظام الجديد فى كأس الملك بخوض مباراة واحدة، أشار مدرب ريال مدريد: "أنا معتاد على ذلك لأنني لعبت بهذه الطريقة في فرنسا، أنا أحب ذلك ولاعبي الفريق أعتادوا أيضًا على ذلك، نحن مُستعدين في كل الأحوال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة