أكرم القصاص - علا الشافعي

تغريدة رونالدو لنعى كوبى براينت تضع لويس فيجو فى موقف محرج.. اعرف الحكاية

الثلاثاء، 28 يناير 2020 01:13 م
تغريدة رونالدو لنعى كوبى براينت تضع لويس فيجو فى موقف محرج.. اعرف الحكاية رونالدو وفيجو - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات حزينة عاشها نجوم العالم فى مختلف الرياضات على مدار اليومين الماضيين بعد وفاة أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبى براينت وابنته جيانا، فى حادث طائرة، وقد تسابق نجوم الرياضة والفن ورؤساء الدول حول العالم للتعبير عن حزنهم من هذا النبأ الصادم عبر كتابة التغريدات ونشر صورهم مع كوبى براينت.

 

لكن بعيدًا عن آلام الحادث نفسه وتفاصيله، أثار نجما كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو ولويس فيجو، الجدل بتغريدتين متطابقتين تمامًا على حسابيهما بموقع "تويتر"، مع اختلاف الصورتين التى اختارها كل منهما.

 

 

وكان رونالدو صاحب السبق فى نشر التغريدة، التى كتب فيها: "حزين جدًا لسماع الخبر المؤلم بشأن وفاة كوبى وابنته جيانا.. كوبى كان أسطورة حقيقية ومصدر إلهام لكثيرين.. أرسل التعازى إلى أسرته وأصدقائه ولأسر كل من قتلوا فى الحادث.. ارقد فى سلام يا أسطورة"، وختم مهاجم يوفنتوس الإيطالى تغريدته برمز تعبيرى (إيموجى) لقلب، مع صورة لبراينت ممسكًا بكرة سلة.

 

وبعد مرور نحو 3 ساعات، نشر فيجو الذى اعتزل كرة القدم قبل سنوات، تغريده متطابقة تمامًا، ولم ينس أن يختمها بالقلب ذاته الذى استخدمه رونالدو، لكنه أرفقها بصورة تجمعه بأسطورة كرة السلة الأمريكية NBA.

 

 

وكانت التغريده "المنسوخة" سببًا فى تعرض فيجو لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، على اعتبار أنه لم يكلف نفسه بكتابة ولو جملة صغيرة للتعبير عن مشاعره بشأن الحادث المأساوى، فيما يعد رونالدو وفيجو، إلى جانب أيزيبيو، أبرز 3 لاعبين عرفتهم كرة القدم البرتغالية على مر العصور، وينظر إليهم كأساطير للعبة على مستوى البرتغال وأوروبا والعالم.

 

وكان كوبى براينت، قد لقى مصرعه فى حادث تحطم طائرة هيلوكوبتر فى منطقة كالاباساس فى ولاية كاليفورنيا، فى واقعة راح ضحيتها 9 أشخاص، وكان من ضمنهم ابنته التى تبلغ 13 عاماً، وتوفى كوبى براينت بعد أقل من 20 ساعة من تحطيم رقمه على يد ليبرون جيمس كثالث أفضل هداف فى تاريخ الـ NBA.

 

مسيرة كوبى براينت كانت رائعة، حيث يعد رابع أكبر هداف فى تاريخ الدورى الأمريكى للمحترفين، خلال فترة مسيرته التى كانت ضمن فريق واحد وهو لوس أنجلوس ليكرز فى الفترة من 1996 حتى 2016، وحقق الأسطورة فى مسيرته العديد من الإنجازات والأرقام الرائعة، حيث يعد أحد أعظم لاعبى السلة خلال العقد الماضي، وقد حصد بطولة الدورى الامريكى للمحترفين خمس مرات، وحصل على ذهبية أولمبية مرتين مع منتخب الولايات المتحدة (2008 و2012).

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة