أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الرئيس اليمنى يعين اللواء أحمد حسان قائدًا للمنطقة العسكرية .. عباس يدعو لاجتماع طارئ تزامنا مع نشر "صفقة القرن".."CNN" براءة ترامب فى العزل قريبة

الثلاثاء، 28 يناير 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الرئيس اليمنى يعين اللواء أحمد حسان قائدًا للمنطقة العسكرية .. عباس يدعو لاجتماع طارئ تزامنا مع نشر "صفقة القرن".."CNN" براءة ترامب فى العزل قريبة ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات

 

الرئيس اليمنى يعين اللواء الركن أحمد حسان جبران قائدًا للمنطقة العسكرية السابعة

 

 أصدر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، قرارًا جمهوريًا رقم (٢) لسنة ٢٠٢٠م، قضت المادة الأولى منه بتعيين اللواء الركن أحمد حسان جبران قائدًا للمنطقة العسكرية السابعة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن المادة الثانية والأخيرة قضت بالعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية والنشرات العسكرية.

 

 

عباس يدعو القيادة الفلسطينية لاجتماع طارئ غدا الثلاثاء تزامنا مع نشر "صفقة القرن"

دعا الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، القيادة الفلسطينية لاجتماع طارئ، غدا الثلاثاء، سيبدأ قبل ساعة من التوقيت المخطط لنشر الولايات المتحدة خطة "صفقة القرن" ، حسبما نشرت روسيا اليوم .

 

 

وفد روسى يبحث مع الأسد القضاء على بؤر الإرهاب فى سوريا

 

بحث وفد من المسؤولين بوزارتي الخارجية والدفاع الروسيتين مع الرئيس السوري بشار الأسد القضاء على بؤر الإرهاب في سوريا والتسوية السياسية للأزمة في البلاد.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" الفضائية، عن وزارة الخارجية الروسية في بيان نشرته مساء اليوم /الاثنين/ - إن :"الوفد الذي ترأسه المبعوث الخاص للرئيس الروسي المعني بشؤون سوريا ألكسندر لافرينتييف بمشاركة نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي فيرشينين، ومسؤولين من وزارة الدفاع، بحث مع الرئيس الأسد بشكل مفصل "الأوضاع في سوريا وحولها".

 

 

الصحة البريطانية تطالب العائدين من الصين بعزل طوعى

طالب وزير الصحة البريطانية، مات هانكوك، اليوم الإثنين، أي مواطن عاد إلى المملكة المتحدة من مدينة ووهان الصينية على مدار الأسبوعين الماضيين، بعزل نفسه والبقاء داخل المنزل، خوفًا من انتقال فيروس كورونا.

 

فرنسا تطالب أمريكا بمواصلة قتال تنظيم داعش فى الساحل الأفريقى

تأمل فرنسا أن يسود "الحس الصائب" وألا تقلص الولايات المتحدة الدعم للعمليات العسكرية الفرنسية في غرب أفريقيا حيث توسع جماعات مرتبطة بتنظيمي القاعدة وداعش موطئ أقدامها هناك.هذا النداء وجهه وزير الخارجية الفرنسي ، جان إيف لو دريان ، في الوقت الذي من المقرر أن تجتمع فيه وزيرة دفاع بلاده ، فلورنس بارلي ، مع نظيرها الأمريكي مارك إسبر ، ومستشار الأمن القومي للولايات المتحدة روبرت أوبراين ، اليوم الاثنين ، لمناقشة الأزمة في الساحل وهو منطقة أدغال تقع جنوبي الصحراء الكبرى.

 

 

"CNN": براءة ترامب فى "العزل" قريبة.. وآمال ضئيلة على شهادة "بولتون"

توقعت شبكة سى إن إن الأمريكية الاثنين، أن يقدم مجلس الشيوخ على تبرئة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى قضية العزل التى حركها الحزب الديمقراطى وبدأت جلساتها أولًا فى مجلس النواب، بتهم من بينها إساءة استغلال السلطة وعرقلة تحقيقات الكونجرس فيما إذا كانت هناك ضغوط تمت ممارستها على أوكرانيا لإرغامها على التدخل فى الانتخابات الأمريكية المقبلة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة