خالد صلاح

مشرف بمحطة الإسماعيلية عن إنقاذ أب لابنته من دهس قطار: مهمل يستحق العقاب

الثلاثاء، 28 يناير 2020 12:53 ص
مشرف بمحطة الإسماعيلية عن إنقاذ أب لابنته من دهس قطار: مهمل يستحق العقاب برنامج من مصر
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس ياسر عبد الحميد مشرف قطارات بمحطة الإسماعلية، أن واقعة إنقاذ أب لطفلة من الموت تحت عجلات القطار بمحطة الإسماعيلية التى تحولت إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعى، وتحول الأب إلى بطل، بينما الحقيقة تؤكد أنه مهمل ويستحق العقاب.

وأضاف مشرف قطارات بمحطة الإسماعيلية، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة "cbc"، أن والد الفتاة مهمل وتعجل فى تجاوز السكة الحديد وبدلاً من أن يتخذ السلم، نزل إلى القضبان وهذا مخالف، وبالتألى تبعته أبنته ما أدى لسقوطها وعندما انتبه لها أسرع إلى احتضانها، وكانت الصورة التى تداولتها ومواقع التواصل الاجتماعى.

وتابع "عبد الحميد": "والد الطفل قام بتعدى الرصيف القطار تحت القضبان كسل يمشى على الرصيف.. الآب مهمل"، مشيراً إلى أن هيئة السكة الحديد تفرض غرامة على من يتركب هذه المخالفات، تقدر بـ"50" جنيهاً.

وأوضح أن هيئة السكك الحديدية شكلت لجنة لبحث الواقعة، وسيتم الانتقال اليوم إلى محطة الإسماعيلية لتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالواقعة، لافتا إلى أنهم لم يتوصلوا حتى الآن للطفلة ووالدها، وستسفر الساعات المقبلة عن تفاصيل الواقعة وإعلانها كاملة.

كان أب قد عرض حياته للخطر من أجل حماية ابنته من الدهس تحت عجلات إحدى القطارات، عقب سقوطها على قضبان السكك الحديدية قبل ثوانٍ من مرور القطار.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو الأب وهو يحتضن ابنته أسفل جسده في المسافة الفاصلة بين حافة رصيف محطة القطار وعجلات القطار، وسط صياح الموجودين قائلين: «استر يا رب»، ومطالبتهم الأب بعدم الحركة والبقاء في وضعيتهما، وبالفعل مر القطار دون حدوث خدش لهما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة