خالد صلاح

رسمياً.. نابولي يضم بوليتانو مهاجم إنتر ميلان لنهاية الموسم

الثلاثاء، 28 يناير 2020 05:15 م
رسمياً.. نابولي يضم بوليتانو مهاجم إنتر ميلان لنهاية الموسم بوليتانو يحمل قميص نابولي مع رئيس النادى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي نابولي الإيطالي بشكل رسمي، عن ضم ماتيو بوليتانو مهاجم إنتر ميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار الشراء الإلزامي عقب إنتهاء الموسم، ونشأ المهاجم الدولي الإيطالي البالغ من العمر 26 عاماً في فريق شباب روما ، ولعب لأول مرة مع نادي بيروجيا في دوري الناشئين قبل أن ينتقل إلى بيسكارا في الدرجة الثانية.

وشارك بوليتانو لأول مرة في دوري الدرجة الاولى الايطالي في موسم 2015-2016 مع ساسولو وقد لعب ثلاثة مواسم بمجموع 110 مباراة بين بطولة الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا.

وشهدت سوق الانتقالات الصيفية عام 2018 انتقال المهاجم ماتيو بوليتانو إلى العملاق إنتر ميلان حيث استطاع اثبات نفسه على الجانب الفني، مما جعله يرتدي قميص منتخب إيطاليا في 3 مباريات.

 

نابولي يضم بوليتانو
نابولي يضم بوليتانو

وتلقى فريق يوفنتوس، ثانى هزيمة له هذا الموسم فى الدورى الإيطالى، بعد سقوطه أمام مضيفه فريق نابولى، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الأحد الماضى، على ملعب "سان باولو"، فى ختام منافسات الجولة الـ21 من الدورى الإيطالي.

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المباراة، وسط فرص متبادلة من جانب الفريقين، ولكنهم فشلوا فى هز الشباك.

فى الشوط الثانى افتتح بيوتر زيلينسكى، أهداف فريق نابولى فى الدقيقة 63 بعد متابعته الكرة التى ارتدت من الحارس تشيزنى، قبل أن يسجل لورينزو انسينى الهدف الثانى، فى الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ونجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف يوفنتوس الوحيد، فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وتعد هزيمة البارتينوبى، الثانية لفريق اليوفى هذا الموسم فى الدورى الإيطالى، بعد خسارته الأولى أمام فريق لاتسيو، بنتيجة 3 - 1، فى الجولة الخامسة عشر

وحقق نابولى أول فوز له فى الكالتشيو، بعد 3 هزائم متتالية، أمام إنتر ميلان، لاتسيو وفيورنتينا.

بتلك النتيجة رفع نابولى، رصيده للنقطة، 27 فى المركز العاشر، بجدول ترتيب الدورى الإيطالى، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند51 نقطة، فى الصدارة، بفارق 3 نقاط عن انتر ميلان.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة