خالد صلاح

الكاف ردًا على تهديدات الأهلي في السودان: مباراة الهلال في موعدها

الثلاثاء، 28 يناير 2020 10:24 ص
الكاف ردًا على تهديدات الأهلي في السودان: مباراة الهلال في موعدها الكاف
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أن مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل في أم درمان، ستقام في موعدها دون أى تعديل على الرغم من عدم الاستقرار الذى تشهده السودان، وتلقى الشياطين الحمر تهديدات من أحد الجماهير الهلالية عبر الانترنت قبل لقاء الفريقين، وقال مصدر في الكاف لـ"اليوم السابع": "تواصلنا مع الأمن السوداني وأكدوا أن المباراة ستخضع لإجراءات أمنية مشددة ولا يوجد أى قلق على بعثة النادى الأهلى خلال التواجد في السودان لخوض مباراة الهلال، وبالتالي لن يتم تعديل الموعد أو نقل المباراة أو حتى التأجيل."

وأضاف قائلا: "قبل مباراة النجم الساحلي يوم 11 يناير تواصلنا أيضًا مع الأمن السوداني وحصلنا على ضمانات لبعثة الفريق التونسي، وخرجت المباراة إلى بر الأمان دون أى أزمة للضيوف، ونتمنى أن يتكرر الأمر مع الأهلي."

في الوقت نفسه، أجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات مُكثّفة خلال الساعات الماضية مع السفارة المصرية في السودان وكذلك مع وزارة الخارجية المصرية من أجل تأمين بعثة الفريق في الخرطوم خلال مباراة الهلال المقرر لها الأول من فبراير المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكثّفت إدارة النادي الأهلى اتصالاتها مع السفارة لتأمين الأمور في السودان على خلفية الاضطرابات الأمنية التي تشهدها السودان حاليًا، وطلب مسئولو النادي أن تكون هناك سيارات شرطة تؤمن البعثة خلال تحركاتها من وإلى ملعب التدريب والمباراة.

واستفسر محمود الخطيب رئيس النادي عن إجراءات سفر البعثة وعملية التأمين وغيرها من الاحتياطات الأمنية خلال اتصالاته الأخيرة مع جهاز الكرة وتحديدًا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي حيث سيسبق الثنائي بعثة الاهلي للسودان وسوف يطيران للدولة الشقيقة عصر غد، الأربعاء، فيما ستطير بعثة الأهلي للخرطوم عصر الخميس لخوض المباراة المهمة التي ستًحدد مصير المارد الاحمر للتأهل لدور الثمانية في البطولة حيث يكفي الأهلي التعادل أو الفوز من أجل خطف تأشيرة العبور للدور التالي واستكمال رحلة المنافسة على اللقب الأفريقي الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

ويدرس مجلس إدارة النادى الأهلى، تكليف محمود الخطيب رئيس النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السودان استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط فيما يحتل النجم الساحلي المركز الثاني بـ9 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال السوداني الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتي بلاتينيوم الزيمبابوي أخيرًا بنقطة وحيدة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومازن

مرحب بكم

لم اكن اتخيل ان يطلب الاشقاء من النادي الاهلي الحماية من الكاف لحضورهم الى السودان .. الروابط التي تجمعنا بكم اكبر بكثير من اي مخاوف بالاضافة لذلك ان الرياضة تجمع و لا تفرق .. مرحب بيكم في بلدكم السودان بلا مخاوف .. فنحن لسنا وحوش في غابة نحن اخوتكم 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة