خالد صلاح

أنباء سعيدة فى مانشستر سيتي بعودة ليروي ساني بعد غياب 177 يوما.. فيديو

الثلاثاء، 28 يناير 2020 07:20 م
أنباء سعيدة فى مانشستر سيتي بعودة ليروي ساني بعد غياب 177 يوما.. فيديو ليروي ساني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الألماني ليروي ساني، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى تدريبات فريقه الجماعية اليوم للمرة الأولى منذ إصابته في أغسطس الماضي في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، والذى غاب على إثرها حوالى 6 أشهر.

وغاب ساني عن صفوف مانشستر سيتي 5 شهور و3 أسابيع و3 أيام أى 177 يوما بالتمام والكمال، بعد أن تعرض للإصابة امام ليفربول فى الرابع من أغسطس لعام 2019 فى مباراة كأس الدرع الخيرية والتى حسمها فريقه بركلات الجزاء الترجيحية.

ونشر الحساب الرسمي لفريق مانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو يظهر فيه ليروي ساني فى التدريبات، معلنا عودة لاعبه بعد فترة طويلة من الإصابة.

وتلقى ساني الذي حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي في موسم 2017-2018 عرضا بتجديد عقده مع حامل لقب الدوري الانجليزي لكنه لم يوقع بعد أن واجه صعوبات في اللعب أساسيا بانتظام خلال الموسم الماضي، فى الوقت الذى دخل فيه بايرن ميونخ فى مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الماضية.

 

 

مان سيتي ضد مان يونايتد

 

وفى سياق متصل، أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه يعلم مدى صعوبة التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك قبل المواجهة النارية التى يخوضها ضد جاره مانشستر يونايتد فى ديربى مدينة مانشستر المقرر إقامته فى العاشرة إلا ربع من مساء غد الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "إن مانشستر يونايتد، يمكنهم قلب النتيجة، وقد فعلوا هذا الأمر من قبل، في مثل هذه المباريات وأمام هذه الفرق التي تمتلك تاريخا رائعا، يكون لديك الفخر".

أضاف مدرب مانشستر سيتى "علي أن أتعامل بحذر مع مهارات مانشستر يونايتد، الهجمات المرتدة وكيف يمكنهم اللعب إذا سمحنا لهم بذلك، علينا أن ندافع، وهم ليس لديهم ما يخسروه، سيهاجمون، نحن نعرف أن أفضل نتيجة لا تأتي بالدفاع، علينا أن نسجل الأهداف".

وعن حالة لاعبى مان سيتى قبل ديربى مانشستر، أوضح جوارديولا "لدينا بعض الشكوك حول الإصابات، يوم غد سنجري بعض الفحوصات الأخيرة وسنتخذ قرارنا، نفس الشكوك التي كانت لدينا من قبل، لابورت واحد من المهددين بالغياب".

وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا "أنا أحترم المنافس منذ يومي الأول، من اليوم الذي بدأت فيه تدريب فريق برشلونة الثاني حتى اليوم، وأمامكم هنا، أحترم الخصوم وقد أخذت تشكيلتي إلى ملعب أولد ترافورد، ويوم الغد سيكون لدي تشكيلة أخرى". وكان مانشستر سيتى حسم مواجهة الذهاب ضد مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة