أكرم القصاص - علا الشافعي

"يناير الأسود" على النجوم.. أوله قتيل بفيلا نانسى عجرم وتوجيه تهمة القتل لزوجها.. طلاق أصالة بعد زواج 13 عاما.. حريق بفيلا إيهاب توفيق ووفاة والده الحدث الأقوى.. والشهر يختتم بوفاة أسطورة كرة السلة كوبى براينت

الإثنين، 27 يناير 2020 05:46 م
"يناير الأسود" على النجوم.. أوله قتيل بفيلا نانسى عجرم وتوجيه تهمة القتل لزوجها.. طلاق أصالة بعد زواج 13 عاما.. حريق بفيلا إيهاب توفيق ووفاة والده الحدث الأقوى.. والشهر يختتم بوفاة أسطورة كرة السلة كوبى براينت كوبى براينت ونجلته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن شهر يناير لم يكن موفقا لعدد كبير من النجوم، حيث حل بأخبار سيئة من طلاق ووفاة وقتل وحريق، حيث تحولت أمنياتهم للعام الجديد إلى كوابيس مزعجة، وكان أولها يوم 5 يناير بقضية مثيرة شغلت الرأى العام لمدة أسبوعين ولم تنتهى حتى الآن، وهى حادث سرقة فيلا النجمة اللبنانية نانسى عجرم، وقيام زوجها فادى الهاشم بقتل السارق، تلك القضية التى تشهد تطورات متلاحقة وأقاويل كثيرة

 

وكان آخر التطورات به توجيه تهمة القتل العمد لزوجها فادى الهاشم، فيما كشفت مصادر قضائية عن معلومات جديدة فى قضية القتيل فيلا النجمة اللبنانية نانسى عجرم، تنفى ما يتم تداوله عن اتصالات بين الدكتور فادى الهاشم والقاتل، على رقم عيادته.

 
قتيل فيلا نانسى عجرم
قتيل فيلا نانسى عجرم
 

وقالت المصادر إنه تبين من مجريات التحقيق ومن داتا الاتصالات أن محمد الموسى الذى اقتحم منزلها، كان يتعقب الدكتور فادى الهاشم منذ فترة، إذ اتصل أكثر من مرة برقم العيادة، وهو الرقم المدوّن عبر الإنترنت والمتوفر للجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بهدف استقصاء المعلومات".

 

 وبعد حادث نانسى عجرم بيوم، تفاجأ الوسط الفنى بخبر انفصال النجمة أصالة بعد زواج دام لمدة 13 عاما عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد شائعات كثيرة انتهت بإعلانها الانفصال رسميا.

 
 
أصالة وطارق
أصالة وطارق العريان
 

وكتبت عبر حسابها على إنستجرام، "صباح الخير...بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

 

وفى يوم 9 يناير كان الحدث الأكثر سوءا فى الشهر لوفاة والد النجم إيهاب توفيق بعد تعرض فيلته لحريق كبير، وتسببت الحادثة فى حالة كبيرة من الحزن والألم على الوسط الفنى ورواد مواقع السوشيال ميديا، الذين تأثروا كثيرا بالحادث، ويعود سبب نشوب الحريق إلى مدفأة كان يستخدمها والد الفنان، وتسبب وقوع بعض المقاعد بغرفة المعيشة باشتعال ألسنة النار وتسرب الدخان فى كافة أرجاء المنزل.

 

إيهاب توفيق

 

إيهاب توفيق

حريق فيلا إيهاب توفيق
حريق فيلا إيهاب توفيق

وفى يوم 21 يناير انتابت حالة قلق محبى وجمهور النجم خالد النبوى، لإصابته بأزمة قلبية ودخوله المستشفى، حيث أجرى عملية قسطرة بمستشفى قصر العينى الفرنساوى، وكانت منى المغربى زوجة خالد النبوى طلبت من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكم تدعوا له".

 

خالد النبوى

 

خالد النبوى
 

وغادر خالد النبوى المستشفى الثلاثاء الماضى ويستكمل عمليات التعافى فى المنزل بمتابعة من الأبطاء، وذلك بعدما أجرى عملية توسيع أحد شرايين القلب وذلك بعدما شعر بضيق فى التنفس أنه لا صحة لاتجاهه لإجراء عملية أخرى تستدعى تدخل طبيب القلب العالمى مجدى يعقوب، حسبما أكد أشرف زكى لـ"اليوم السابع" الأسبوع الماضى.

كما تسبب الكينج محمد منير اليوم فى إصابة جمهوره بحالة من الحزن الكبير، بعد انتشار صور له وهو يبكى أثناء تشييع جثمان محمود أبا اليزيد ابن عمه زوج شقيقته مدير أعماله أيضا من مسجد الحصرى، وكانت لهذه الدموع مشاعر وصلت لكل الشعب المصرى بأنه لم يفقد مجرد أحد أقاربه، ولكنه فقد الأخ والسند الذى كان يلازمه كل مكان، وكان قد عبر الكينج محمد منير عن افتقاده لمديره أعماله وزوج شقيقته وابن عمه محمود أبا زيد، بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرًا، لافتًا إلى تفانيه وإخلاصه فى العمل وتأثيره الكبير فى الخطوات الفنية للكينج على مدار مسيرته الكبيرة.

 
 
محمد منير
محمد منير
 

واختتم الشهر أحزانه برحيل نجم كرة السلة الأمريكى كوبى براينت، أمس فى حادث تحطم مروحيته ومعه ابنته جيانا، فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقال مسئولون بمدينة كالاباساس، أن 8 أشخاص آخرين، بالإضافة إلى كوبى، ماتوا أيضًا عندما ارتطمت الطائرة بجانب تل.

 
كوبى براينت ونجلته
كوبى براينت ونجلته
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة