أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف استفاد الأهلى من الفوز على النجم الساحلى بدورى أبطال أفريقيا؟.. المارد الأحمر يتربع على صدارة المجموعة.. ارتفاع رصيد فايلر فى مرات الفوز مع الفريق.. البطل لا يخسر على أرضه.. الثأر ورد الاعتبار من بطل تونس

الإثنين، 27 يناير 2020 03:00 م
كيف استفاد الأهلى من الفوز على النجم الساحلى بدورى أبطال أفريقيا؟.. المارد الأحمر يتربع على صدارة المجموعة.. ارتفاع رصيد فايلر فى مرات الفوز مع الفريق.. البطل لا يخسر على أرضه.. الثأر ورد الاعتبار من بطل تونس الاهلى والنجم الساحلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النادى الأهلى رحلته فى مشوار التتويج بالأميرة الأفريقية بعد الفوز على النجم الساحلى بهدف دون رد سجله جونيور أجايى، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، فى اللقاء الذى أقيم باستاد السلام، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 10 نقاط فى مباراة لم يكن أداء الفريق على المستوى المأمول، وخرج الأهلى بالعديد من المكاسب بعد الفوز على النجم الساحلى نرصدها فى التقرير التالى..

 

تصدر المجموعة

جاء فوز الأهلى على النجم الساحلى ليرفع رصيده إلى  10 نقاط يتصدر بها المجموعة، جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى واحدة وخسارة أخرى، ويليه النجم الساحلى فى المركز الثانى برصيد 9 نقاط والهلال بنفس الرصيد فى المركز الثالث، بينما يقبع بلاتنيوم فى قاع المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

فايلر يواصل مسيرته الناجحة 

واصل المدرب السويسرى رينيه فايلر نجاحاته، حتى الآن، بعدما قاد المارد الأحمر فى 22 مباراة، حقق الفوز فى 20  وتعادل فى واحدة وخسر مثلها.

فعلى مستوى بطولة الدورى حقق فايلر العلامة الكاملة، وفى أفريقيا تعادل مع بلاتينيوم، وخسر من النجم فى مباراة الذهاب، وحقق الفوز فى باقى المباريات، بالإضافة إلى التتويج بالسوبر المصرى.

الأهلى لا يخسر على أرضه

واصل الأهلى انتصاراته على أرضه فى المباريات الأفريقية، وكانت آخر هزيمة للفريق الأحمر بمصر منذ 4 سنوات، وبالتحديد أمام أبيدجان بالجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، و التى انتهت بهزيمة الأحمر بهدفين مقابل هدف وفى 28 يونيو عام 2016 ، ومنذ هذا التاريخ لم يخسر الأهلى فى أى مواجهة أفريقية على أرضه.

 

الثأر ورد الاعتبار

تمكنت الكتيبة الحمراء بقيادة السويسرى رينيه فايلر من الثأر ورد الاعتبار أمام النجم الساحلى، بعد الهزيمة أمام الفريق التونسى فى رادس بافتتاح منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات لنفس البطولة ليكون الفوز فى الجولة الخامسة بمثابة رد الاعتبار للأحمر وجماهيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة