صور.. مديرية الطرق بالمنوفية تواصل دعمها لتطوير مداخل القرى

الإثنين، 27 يناير 2020 10:33 م
صور.. مديرية الطرق بالمنوفية تواصل دعمها لتطوير مداخل القرى تطوير مداخل القرى
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت مديرية الطرق بالمنوفية، برئاسة المهندس على عبد الدايم مدير مديرية الطرق بالمحافظة، عملها فى تطوير مداخل القرى المختلفة، وذلك فى إطار تمهيد الطرق للمواطنين والقضاء على آى معوقات، وأكد عبد الدايم فى تصريحات خاصة، أنه تم دعم عدد من القرى بتوفير سيارات من الأسفلت التمهيد الطرق المختلفة، والتى كان من بينها اليوم، قرية شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة، والتى تم تزويدها بكمية من الأسفلت للتمهيد للمدخل الرئيسى بالقرية .

وأضاف عبد الدايم أنه جارى العمل على العديد من القرى بمحافظة المنوفية فى إطار الخطة المتكاملة للنهوض بالقرب والمداخل الرئيسية بها .
 
من جانبه، أكد المحاسب سعد أحمد رجب رئيس الوحدة المحلية بشطانوف، أنه تم التنسيق مع الوحدة المحلية للحفاظ على ما تم من اعمل تمهيد للطرق، لافتا إلى أنه يتم حاليا حملة مكبرة للتطوير بمداخل القرى المختلفة. 
 
على الجانب الآخر، قال محمد هنداوي رئيس مركز ومدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، إنه بمساعى هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب تم الموافقة على إدراج خطة رصف إضافية لمركز ومدينة بركة السبع بقيمة 12 مليون جنيه.
 
وأوضح هنداوى أن الخطة تتضمن طريق زفتى بركة السبع وبعض مداخل القرى وبعض الشوارع بالمركز والمدينة وقد بدأت برصف شوارع بمدينة بركة السبع بقيمة 2 مليون جنيه فى المدينة كبداية لتنفيذ خطة لتطوير شبكة الطرق بالمركز والمدينة .
 
وأضاف هنداوى أنه تم توقيع المحضر التنسيقى لبدأ أعمال الرصف للمرحلة الاولى خلال الأيام القليلة القادمة بحضور رئيس لجنة النقل والمواصلات والسيد حسن ومحمود عبد الدايم نائبا رئيس المركز ومدير المشروعات بالمركز ومدير التخطيط بالمركز والمدينة.
 
من جانبه، أكد النائب هشام عبدالواحد على تضافر كافة الجهود والتعاون الدائم والمثمر بين أعضاء مجلس النواب والجهاز التنفيذى  فى النهوض بكافة الخدمات وتلبية طلبات المواطنين، مشيرا الى أن الدولة تعمل وفق منظومة وخطط واستراتيجيات مدروسة من أجل النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين .
 
مديرية الطرق بالمنوفية تواصل دعمها لتطوير مداخل القرى  (1)
 

 

مديرية الطرق بالمنوفية تواصل دعمها لتطوير مداخل القرى  (2)
 

 

مديرية الطرق بالمنوفية تواصل دعمها لتطوير مداخل القرى  (3)
 

 

مديرية الطرق بالمنوفية تواصل دعمها لتطوير مداخل القرى  (4)
 

 

مديرية الطرق بالمنوفية تواصل دعمها لتطوير مداخل القرى  (5)
 

 

مديرية الطرق بالمنوفية تواصل دعمها لتطوير مداخل القرى  (6)
 

 

مديرية الطرق بالمنوفية تواصل دعمها لتطوير مداخل القرى  (7)
 

 

مديرية الطرق بالمنوفية تواصل دعمها لتطوير مداخل القرى  (8)
 

 

مديرية الطرق بالمنوفية تواصل دعمها لتطوير مداخل القرى  (9)
 

 

مديرية الطرق بالمنوفية تواصل دعمها لتطوير مداخل القرى  (10)
 

 

مديرية الطرق بالمنوفية تواصل دعمها لتطوير مداخل القرى  (11)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة