انفجار فى مستشفى بهونج كونج ولا إصابات

الإثنين، 27 يناير 2020 08:56 ص
انفجار فى مستشفى بهونج كونج ولا إصابات انفجار - صورة أرشيفية

رويترز

قالت الشرطة إن عبوة ناسفة انفجرت فى مستشفى عام فى هونج كونج اليوم الاثنين، مما أدى لإجلاء بعض المرضى بصورة مؤقتة لكن لم تقع إصابات.

وجاء الحادث بعد أن أشعلت مجموعة من المتظاهرين أمس الأحد النار فى بهو مبنى سكنى حديث البناء كانت السلطات تخطط لاستخدامه كمرفق للحجر الصحى مع تزايد المخاوف من تفشى فيروس كورونا فى البر الرئيسى للصين.

وتشهد هونج كونج احتجاجات منذ سبعة شهور تركزت على علاقتها مع الصين وأشعلها غضب المحتجين مما يعتبرونه تدخلا متزايدا من جانب بكين في شؤون المدينة.

وذكرت الشرطة فى بيان لها أن الانفجار وقع فى دورة مياه بمركز كاريتاس الطبى.

وقالت الشرطة إنها نقلت نحو 20 شخصا إلى مكان آمن ولم يصب أحد بسوء. ولم يعرف بعد سبب الانفجار.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة