أكرم القصاص - علا الشافعي

إيملى كينج وتوف لو وجوجو على السجادة الحمراء لحفل الـGrammy

الإثنين، 27 يناير 2020 01:32 ص
إيملى كينج وتوف لو وجوجو على السجادة الحمراء لحفل الـGrammy جوجو
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الجرامى حضور كل من الملحنة إيملى كينج والمغنية توف لو والمغنية جوجو.

jojo-arrives-gunmetal-gown-grammys-2020-01
 
tove-lo-emily-king-grammys-2020-red-carpet-01
 
tove-lo-emily-king-grammys-2020-red-carpet-05
 

وشهد حفل توزيع الجوائز فوز تانيا تاكر  بجائزة الـ جرامى Best Country Album وذلك عن ألبومها While I'm Livin، فيما بجائزة جرامي لأفضل أداء منفرد لموسيقى الريف ويلي نيلسون عن ألبومها Ride Me Back Home.

وكان من المقرر أن تشارك اليوم النجمة العالمية تايلور سويفت، في حفل توزيع الجوائز، لكنها اعتذرت ويأتى ذلك رغم من منافستها على ثلاث جوائز Grammy للعام 2020 ، و بذلك ستكون هذه هي المرة الرابعة على التوالي التي يفتقد فيها متابعي حفل Grammy تواجد النجمة العالمية تايلور سويفت، حيث كان ظهورها الأخير بالحفل في عام 2016.

ويعتبر المايسترو الشهير جورج سولتي هو أكثر فنان استطاع أن يحصد عددا كبيرا من جوائز الجرامي، ولا يعلم الكثيرون أن جورج سولتي تم ترشيحه لنيل جائزة الـ "Grammy"  74مرة بينما فاز بها 31 مرة، وكانت أول جائزة نالها عام 1962 .
 

ولد جورج سولتي في 21 أكتوبر 1912  في بودابست بالمجر وتوفي في 5 سبتمبر 1997  في فرنسا، وكان قائد فرقة الأوركسترا جورج سولتي هو القائد والمخرج الموسيقي لأوركسترا شيكاجو السيمفوني " Chicago Symphony Orchestra " عام 1969 و وهو المنصب الذي ظل فيه لمدة 22 عام ، كما أنه معروف بظهوره مع مجموعات أوبرا في ميونخ و فرانكفورت و لندن، إضافة إلى تقلده عددا من المناصب بدور أوبرا مختلفة.

عُرف جورج سولتي في أوائل حياته العملية بتقديم الكثير من الأعمال الموسيقية، مما أتاح له العمل كمايسترو، ولا يعلم الكثيرون أنه كان يقوم بتسجيل اعماله لأكثر من مرة في فترات مختلفة من حياته ليبرز مدي تقدم رؤيته الموسيقية وإبراز تطور موهبته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة