خالد صلاح

صحيفة إسبانية تكشف عن سبب تحطم طائرة أسطورة السلة الأمريكي كوبي براينت

الإثنين، 27 يناير 2020 11:27 ص
صحيفة إسبانية تكشف عن سبب تحطم طائرة أسطورة السلة الأمريكي كوبي براينت كوبي براينت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أسباب تحطم الطائرة التى كانت تقل كوبى براينت أحد أساطير كرة السلة الأمريكية أمس الأحد، ليرحل عن عالمنا بجانب عدة أشخاص من بينهم ابنته التى تبلغ من العمر 13 عاماً، ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس "الإسبانية، فإن التحقيقات الجارية حالياً من جانب أجهزة الشرطة أظهرت أن الطائرة الخاصة من نوعية "سيكورسكى إس -76" لم يتم السماح لها بالتحليق فى منطقة "كالاباساس"، التى تقع على بعد 31 كيلو متراً شمال مدينة "لوس أنجلوس" بالولايات المتحدة الأمريكية بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأضافت الصحيفة أن قائد الطائرة لم يلتزم بالتعليمات الممنوحة بعدم التحليق بسبب انعدام الرؤية نتيجة الشبورة الكثيفة والضباب والغيوم المتلبدة فى هذه المنطقة المفتوحة.

وأوضحت أن قائد الطائرة تجاهل تعليمات إدارة الطيران المدنى وأصر على التحليق رغم سوء الأحوال الجوية، مشيرة إلى أن الاتصالات بين إدارة الطيران المدنى والطائرة انقطعت قبل أن تتحطم نتيجة اصطدامها بأحد التلال فى "كالاباساس".

جدير بالذكر أن مسيرة كوبى براينت، صاحب الـ41 عامًا، كانت ضمن صفوف فريق لوس أنجلوس ليكرز، فى الفترة من 1996 حتى 2016.

واستقبل الأمريكى ليبرون جميس نجم لوس أنجلوس ليكرز الأمريكى لكرة السلة للمحترفين خبر وفاة مواطنه وصديقه كوبى براينت أسطورة كرة السلة المعتزل بالدموع، وكان كوبى براينت قد لقى مصرعه فى حادث تحطم طائرة هيلوكوبتر فى منطقة كالاباساس فى ولاية كاليفورنيا، فى واقعة راح ضحيتها 9 أشخاص، وكان من ضمنهم ابنته التى تبلغ 13 عاماً.

ظهر ليبرون جيمس وهو يبكى بالدموع فى مقطع فيديو، إنتشر على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، حيث ظهر أسطورة كرة السلة الأمريكى وهو بيكى بحرقة بعد وصول طائرة فريقه لوس أنجلوس جالاكسى العائد من مباراة فيلاديلفيا.

وإحتضن ليبرون جيمس مجموعة من الأشخاص حزناً على وفاة كوبى براينت، وقد كان واضحاً عليه أنه يذرف الدموع بحرقة كبيرة أثناء سيره، وذلك بحكم الصداقة الكبيرة التى تجمعهما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة