خالد صلاح

زوج فى دعوى نشوز بمحكمة الأسرة بالإسكندرية: سرقت جهاز الآيفون وهربت

الإثنين، 27 يناير 2020 01:21 ص
زوج فى دعوى نشوز بمحكمة الأسرة بالإسكندرية: سرقت جهاز الآيفون وهربت محكمة الأسرة - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"زوجتى ترفض الإقامة فى الشقة بحجة أنها صغيرة لا تتناسب مع مستواها الاجتماعى وسرقت هاتف الآيفون وهربت لدى أهلها ولا تجيب على الاتصالات".. بهذه الكلمات تقدم الزوج "م.م.ت" 40 عامًا بدعوى قضائية بمحكمة الأسرة بالإسكندرية يدعى فيها بنشوز زوجته عن الحياة الزوجية بعد عام من الزواج وعدم رغبتها فى استمرار الحياه الزوجية داخل محل سكنهما.

وأكد الزوج فى الدعوى المقامة والتى حملت رقم129 سيدى جابر، أن الزوجة بعد موافقتها على سكن الزوجية واختيارها للأثاث وكافة التجهيزات داخل الشقة إلا أنه فوجئ بعد فترة قصيرة من الزواج أنها ترفض الاستمرار فى الحياة الزوجية داخل الشقة بحجة أنها صغيرة لا تتناسب مع مستواها الاجتماعى، وتريد شراء أخرى بأحد المناطق الراقية بمحافظة الإسكندرية لا تتناسب مع ظروفه المادية.

وأضاف، خلال الدعوى القضائية بمحكمة الأسرة، أنه يعمل فى إحدى الشركات وراتبه لا يسمح بتنفيذ هذه الطلبات فى ظل ارتفاع الأسعار، مؤكدًا أن الزوجة وأسرتها كانوا موافقين على مكان الشقة ولم يبدوا أى اعتراضات عليها وتمت الزيجة بناءها على هذه الموافقة.

واستكمل الزوج: "أنه فوجئ بأن الزوجة تقضى معظم أيام الأسبوع عند أسرتها ووصلت إلى أن قضت 5 شهور كاملين دون انقطاع من إجمالى عام كامل من الزواج ونشوزها عن طاعته واوامره الزوجية، مؤكدا أنه خضع لكافة طلباتها بعودتها إلى منزلها فقام بشراء لها جهاز آيفون لإرضائها بالتقسيط واستولت عليه ولم ترد على هاتفها وتصر على طلباتها".

وأضاف، أنه حاول تدخل الحكماء ولكنها ترفض التفاهم مطالبًا هيئة المحكمة بإرسال لها إخطارًا بالنشوز لعودتها إلى رشدها - على حد وصفه فى الدعوى القضائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة