خالد صلاح

"البدلة الوردى".. كلمة سر تألق النجوم الذكور فى حفل Grammy.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 27 يناير 2020 06:44 م
"البدلة الوردى".. كلمة سر تألق النجوم الذكور فى حفل Grammy.. اعرف التفاصيل من الحفل
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن هناك عدد من النجوم الذكور قرروا أمس خطف الأنظار على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز Grammy لعام 2020 الذي اقيم في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، و كان السبب الحقيقي للفتهم النظر هو ارتداء ملابس بدرجات اللون الوردي .

ليل ناس اكس
ليل ناس اكس

 

و كان أول هؤلاء النجوم هو مغني الراب ليل ناس أكس الذي ظهر ببدلة باللون الفوشيا وحملت توقيع دار أزياء " Versace " ، كذلك مغني الراب Tyler the Creator  البالغ من العمر ( 28 عاما ) ظهر ببدلة من اللون الوردي وكانت ملابسه من تصميم دار أزياء " Golf le Fleur " .

Tyler the Creator

Tyler the Creator

اما النجم العالمي شون مندس فخطف الأضواء بإطلالته على السجادة الحمراء ، حيث ارتدي " بدلة " من تصميم دار أزياء " Louis Vuitton " ووصفها الكثير من المعنيين بالأزياء  والموضة أنها ذات تصميم خاطف للاذهان .

شون مندس

شون مندس

 واستطاعت أمس عدد من النجمات اظهار مدي أناقتهن وجمالهن، حيث دخلن قائمة النجمات الاكثر أناقة بحفل  Grammy لعام 2020 ، و من أبرزهن نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا  التي اثارت  ضجة بتصميم فستانها المثير ، و الفستان واحد من أرقي تصميمات دار أزياء " Ralph & Russo " ، بينما فاجأت النجمة العالمية fka twigs ذات الـ 32 عام المعنيين بالأزياء و الموضة أمس باطلالتها المميزة ، حيث أنتقت فستانها من تصميم " Ed Marler " و اختارت حذائها من " Jimmy Choo " .

واختارت النجمة العالمية بيلي إيليش أن تظهر علي السجادة الحمراء بحفل توزيع بحفل توزيع جوائز الجرامي ، حيث أنتقت ملابسها من مجموعة تصميمات " Gucci " ، في حين فاجأت النجمة العالمية إريانا جراند العالم بظهورها علي الـ red carpet ، حيث أنتقت جراند البالغة من العمر ( 26 عام ) فستانها الضخم من مجموعة تصميمات دار أزياء " Giambattista Valli " و اختارت جراند حذائها من " Christian Louboutin " .

النجم ليل ناس اكس

النجم ليل ناس اكس

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة