خالد صلاح

أحلام تثير الجدل بمجوهراتها فى موسم الرياض.. ومتخصص تسوق: تقليد وصيني

الإثنين، 27 يناير 2020 06:10 م
أحلام تثير الجدل بمجوهراتها فى موسم الرياض.. ومتخصص تسوق: تقليد وصيني الفنانة أحلام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت الفنانة الخليجية أحلام حالة من الدهشة و الجدل بعد ظهورها مساء يوم الجمعة خلال إحيائها حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض بمجوهرات ملفتة تقدر قيمتها بـ7 ملايين دولار أمريكي، من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة.
 
وكشفت تقارير إعلامية أن أحلام سافرت إلى لندن خصيصاً من أجل الاتفاق مع تاجر الألمان سامر حليمة على القطع التي سوف تطل بها، فصمم لها عقداً وقرطاً من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر، لتصبح إطلالة النجمة الإماراتية في حفل الرياض أغلى إطلالة لنجمة عربية بلا منازع. 
 
 
أحلام
أحلام
 
فكان إحدى هذه المجوهرات عقد مصنوع من الزمرد الأخضر والماس الأصفر، وبلغ سعره 28 مليون ريال سعودي، أي ما يقرب من 120 مليون جنيه مصري، وبعد إطلالتها أصبحت الفنانة صاحبة أغلى إطلالة عربية على الإطلاق، وتلقت فى الحفل درعاً من الذهب الخالص، عبارة عن تاج يمثل شعارها "الملكة".
 
الفنانة أحلام
الفنانة أحلام
 
و تصدر أسم "أحلام" مواقع التواصل الإجتماعي علي مدار اليومين الماضيين، فقالت أحدي المغردات عبى موقع "تويتر" :" ماشالله حلق من مجوهرات احلام تسدد دين وتشتري لنا سياره انا وزوجي واولادي الله يرزقها ويرزقنا يارب#فنانة_العرب". 
 
فيما تداول مغردون مقطع فيديو لمتخصص في التسوق يدعى "سالم" يتحدث خلاله عن المجوهرات التي ظهرت بها الفنانة أحلام مؤخراً وأثارت جدلاً واسعاً، وقال أن الفنانة أحلام ارتدت خلال حفلها الأخير “مجوهرات مقلدة” من ماركات صينية الصنع وليست أصلية تبلغ 7 ملايين دولار كما أشيع عقب انتهاء الحفل.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول عرض سالم مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو للفنانة أحلام من مدينة قوانزو الصينية التقطها هو خلال تواجده فى المكان ذاته، مشيراً إلى أنها كانت تتسوق من المتاجر الصينية حينها مجوهرات مقلدة بمناسبة إحيائها حفل بعد تلك الجولة بأربعة أيام ارتدت خلاله أيضاً تلك القطع الصينية.

وظهرت أحلام خلال الحفل بخمس إطلالات مختلفة، فتألقت فى أول الحفل بفستان أسود مخملى ومن الخلف مثبت اكسسوار ضخم من الريش الأسود، ليكون لحظة دخولها على المسرح مبهرة، والثانية فستان ذهبى، وبعدها ارتدت فستان قطيفة ناعم التصميم مزين بحزام من منطقة الخصر كما ارتدت فستان أبيض مع ارتدائها تاج من ذات اللون.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى تثير فيها الفنانة أحلام جدلا بسبب مجوهراتها أو إطلالاتها باهظة الثمن، فاعتادت أحلام على اقتناء الأشياء الثمينة والفخامة التى تخطف الأنظار بها دائما.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة