أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة شروزبورى ضد ليفربول فى كأس إنجلترا

الأحد، 26 يناير 2020 09:39 م
ملخص وأهداف مباراة شروزبورى ضد ليفربول فى كأس إنجلترا  مباراة ليفربول وشروزبورى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجبر فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على التعادل الإيجابى بنتيجة 2 - 2، مع مضيفه فريق شروزبورى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب " مونتكومري ميداو"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليلجأ الفريقين إلى مباراة إعادة سوف تقام لاحقا، على ملعب "أنفيلد"، معقل الريدز. 

اهداف شروزبورى ضد ليفربول 

بدأ محمد صلاح، المباراة من على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل بديلا لزميله الكاميرونى جويل ماتيب، فى الدقيقة 79 من زمن المباراة.

أنهى الريدز الشوط الأول، متقدما بهدف سجله اللاعب الشاب كورتيس جونز، صاحب الـ18 عامًا، بالدقيقة 15 من زمن اللقاء، من انفراد بمرمى شروزبورى، بعد تلقيه تمريرة من زميله بيدرو تشيرفيلا، ليضعها على يسار الحارس.

ومع بداية الشوط الثانى، سجل دونالد لوف لاعب شوزبورى، هدف ليفربول الثانى، بالخطأ فى مرماه، بالدقيقة 46.

ولكن نجح جاسون كومينج، فى تسجيل هدفين لفريق شروزبورى، جاء الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة 65، وأضاف الهدف الثانى فى الدقيقة 75.

وكان الريدز قد تأهل لدور الـ32 من كأس إنجلترا، بعد فوزه على فريق إيفرتون، بنتيجة 1 – 0، فى لقاء ديربى "ميرسيسايد، وبنفس النتيجة تخطى شروزبورى، نظيره فريق بريستول سيتي.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 67 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي الوصيف، برصيد 51 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة