مانشستر سيتى يحطم رقما قياسيا برباعية ضد فولهام فى كأس الاتحاد..فيديو

الأحد، 26 يناير 2020 05:13 م
مانشستر سيتى يحطم رقما قياسيا برباعية ضد فولهام فى كأس الاتحاد..فيديو مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق مانشستر سيتى تأهله لدور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد فوزه الكبير على نظيره فولهام، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ستاد "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات دور الـ32، حيث أحرز رباعية الفريق: جوندوجان من ركلة جزاء فى الدقيقة الثامنة، بيرناردو سيلفا وجابريل خيسوس "هدفين" فى الدقائق 19، 72، و75 من عمر اللقاء.

مان سيتي ضد فولهام

وبدأ مان سيتي ضد فولهام، بالتشكيل  التالى: برافو، كانسيلو، جارسيا، أوتامندي، أنجلينو، جوندوجان، ديفيد سيلفا، فودين، بيرناردو، رياض محرز، جابرييل خيسوس.

فيما جلس على مقاعد البدلاء كل من: إيدرسون، ستونز شارك بالدقيقة 74، زينتشينكو، رودريجو هيرنانديز بالدقيقة 75، دي بروين، سترلينج بالدقيقة 53، أجويرو.

وأصبح مانشستر سيتي أول فريق على مستوى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" يصل إلى 100 هدفا في الموسم الجاري، ليضرب رقما قياسيا بين كل أندية القارة العجوز.

 

وكان مانشستر سيتي حقق فوزا صعبا أمام مضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 1-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وفى نفس الدور، يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفا على فريق شروسبورى فى السابعة مساء اليوم الأحد فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "مونتكومرى ميداو". 

ويدخل ليفربول لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف على ملعب "مواينيو"  الخميس الماضى فى الجولة الـ  24 من البريميرليج، واقترابه من حصد لقب الدورى الإنجليزى لأول مرة منذ 30 عاما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة