أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. أهالى الشرقية يقدمون الورود لرجال الشرطة احتفالا بعيدهم

الأحد، 26 يناير 2020 10:37 ص
صور.. أهالى الشرقية يقدمون الورود لرجال الشرطة احتفالا بعيدهم جانب من التهنئة
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال الأهالى بالشرقية يقدمون التهانى لأفراد وقيادات الشرطة، حيث استقبل العميد سامر هيكل مأمور قسم شرطة فاقوس والمقدم محمد فاضل نائب المأمور والرائد محمد النادي رئيس المباحث والنقيب حسام حسن معاون المباحث والنقيب حسين المحمودي معاون المباحث مجموعة من الأهالى، اليوم الأحد، حاملين الورود تعبيرا عن دور الشرطة فى حفظ الأمن وضبط الشارع المصرى وتقديرا لجهودهم فى ردع المخالفين للقانون.

وقال علاء سليمان المعاون القضائي بمحكمة فاقوس الكلية: أشعر بفرحة شديدة وأنا أشارك أبطال وزارة الداخلية فرحتهم بعيدهم تقديرا لما يقدموه من تضحيات ومعاناة لضبط الأمن فى الشارع، وردا على ما بادر به البعض من رجال الشرطة بالنزول للشوارع وتقديم الورود للمواطنين احتفالا فى عيدهم وأن هذا واجبنا تجاه من يدفعون حياتهم ثمنا للدفاع عن أمن وأمان واستقرار بلدنا.

وصرح المقدم محمد النادى رئيس مباحث قسم شرطة فاقوس أنهم سعداء وفخورون بشعور شباب وأبناء فاقوس مشاركتهم وسعادتهم بالاحتفال بعيدهم.

وأكد النادى أن هذا الشعور الطيب لا يزيدنا إلا قوة للحفاظ على أمن وأمان بلدنا وأن نكون دائما عند حسن ظن ليس أهالى مدينة فاقوس فحسب ولكن عند حسن ظن مصرنا الحبيبة وقيادتنا التى تعطينا القوة للتضحية من أجل مصرنا الحبيبة.

وقال السيد خضر، أحد الأهالى، إن عيد الشرطة هو عيد للمصريين جميعا فهم والجيش المصرى صمام الأمان للمصريين فهم يقدمون أرواحهم فداء للوطن ولنحيا  بكرامة وأمان.

وفى لفتة طيبة من رجال الشرطة بمديرية أمن الشرقية، وبمناسبة الذكرى الـ 68 لعيد الشرطة، قام مأمورو المراكز والأقسام والضباط والأفراد، بتوزيع أعلام مصر والورود والحلوى، على المارة بالشوارع وقائدى السيارات، للتأكيد على التلاحم بين الشعب ورجال الشرطة، ومشاركة المواطنين فى الاحتفال بذكرى عيد الشرطة، وهنأ المواطنين الضباط والافراد بعيدهم، داعين الله أن يحفظ مصر وشعبها وجيشها وشرطتها، مرددين "تحيا مصر.. تحيا مصر".

 

 

IMG20200126003043
 
 
IMG20200126003116
 
 
رجال الشرطة مع المواطنين
رجال الشرطة مع المواطنين

 

IMG20200126001923
 

 

المواطنين يهنئون رجال الشرطة
المواطنون يهنئون رجال الشرطة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة