5 ملايين يورو تحسم انتقال جيرو من تشيلسي إلى الإنتر

الأحد، 26 يناير 2020 01:36 م
5 ملايين يورو تحسم انتقال جيرو من تشيلسي إلى الإنتر جيرو
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن مسئولى نادى إنتر ميلان اتفقوا مع مهاجم تشيلسى أوليفييه جيرو على الانتقال إلى "سان سيرو" خلال الميركاتو الشتوى الجارى مقابل الحصول على راتب سنوى 5 ملايين يورو، وأوضح الموقع أن إنتر توصل أيضًا لاتفاق مع تشيلسي بشأن الصفقة التى ستبلغ 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى المكافآت، مشيراً إلى أن جيرو، الذى توج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018 وسينتهى عقده مع النادى اللندنى بنهاية هذا الموسم، وافق على اتفاق لمدة عامين ونصف للانضمام للنادى الإيطالى.

وقال فرانك لامبارد مدرب تشيلسى الإنجليزى، الذى يحتل فريقه المركز الرابع فى الدورى، إن رحيل جيرو لا يعنى بالضرورة تعاقد تشيلسى مع بديل واللاعب سيرحل فقط فى حال مناسبة الاتفاق لكافة الأطراف المعنية.

ولم يشارك جيرو فى أى مباراة مع تشيلسى منذ نهاية نوفمبر الماضي، وذلك عقب حجز تامى إبراهام مكانه فى التشكيلة الأساسية، وأصبح المهاجم الأساسى للفريق منذ تولى لامبارد المسؤولية، كما أحزر أبراهام 12 هدفا فى الدورى هذا الموسم وانضم إلى آخر قائمتين أعلنهما جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزى.

وسجل أول أهدافه مع إنجلترا أمام منتخب الجبل الأسود فى نوفمبر الماضي، ومن المرجح أن ينضم أيضا للفريق فى مارس المقبل للمشاركة أمام إيطاليا والدنمارك فى ظل إصابة القائد هارى كين وابتعاده عن الملاعب بسبب إصابة فى عضلات الفخذ الخلفية.

ومن المقرر أن ينتهى عقد جيرو مع البلوز فى الصيف المقبل، وبالتالى يحق للمهاجم الفرنسى التوقيع مع أى نادٍ مجانًا بدءًا من شهر يناير الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة