خالد صلاح

السعودية تواجه كوريا الجنوبية فى نهائى كأس آسيا تحت 23 سنة

الأحد، 26 يناير 2020 06:00 ص
السعودية تواجه كوريا الجنوبية فى نهائى كأس آسيا تحت 23 سنة السعودية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه الأنظار إلى استاد راجامانجالا الوطني بمدينة بانكوك التايلاندية فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، لاستضافة مباراة كوريا الجنوبية أمام السعودية فى نهائي كأس آسيا 2020 تحت 23 سنة.

واستطاع الأخضر السعودي أن يصل إلى نهائي البطولة بعد مشوار غاية في الروعة قدمه لاعبو المنتخب تحت سن 23 عامًا بإدارته الفنية، ليحجز مكانه رسمياً في أولمبياد طوكيو 2020، حيث استطاع أن يتصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وبفارق ثلاث نقاط كاملة عن المنتخب السوري، ضمن مجموعة ضمت أيضاً كلًا من منتخب قطر ومنتخب اليابان.

واستمر زحف منتخب السعودية نحو النهائي بدءًا بمباراتهم ضد منتخب تايلاند في ربع النهائي، والتي استطاعوا أن يتأهلوا فيها بعد الانتصار بهدف دون رد، وبنفس النتيجة استطاع الأخضر أن يُقصي منتخب أوزبكستان في نصف النهائي ليحجز مقعده في المباراة النهائية.

على الجانب الآخر استطاع منتخب كوريا الجنوبية أن يتصدر مجموعته الثالثة بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه لـ9 نقاط من ثلاث مباريات ضد كلًا من منتخب أوزبكستان، منتخب إيران ومنتخب الصين، ثم تأهل على حساب منتخب الأردن في ربع النهائي، قبل أن ينتصر على منتخب أستراليا بهدفين دون رد في نصف النهائي ليكون الطرف الثاني في المباراة النهائية.

لن يفتقد المنتخب السعودي تحت 23 عامًا لأي لاعب في لقاء كوريا الجنوبية بداعي الإصابة أو الإيقاف، وستكون جميع الخيارات متاحة للمدرب سعد علي الشهري.

ولا توجد غيابات في صفوف منتخب كوريا الجنوبية في مواجهة المنتخب السعودي ، وسيكون الفريق كامل العدد في لقاء نهائي كأس آسيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة