أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يتفاوض الأهلي مع أحمد الشناوي؟

السبت، 25 يناير 2020 08:42 م
هل يتفاوض الأهلي مع أحمد الشناوي؟ أحمد الشناوي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من وقت لآخر تتناثر تقارير إعلامية حول رغبة النادي الأهلي في ضم أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، ويذهب أصحاب هذ الرأي إلى أن إدارة القلعة الحمراء ترغب في تدعيم مركز حراسة المرمى بحارس جيد، ويؤكد هؤلاء على أن الأهلي يفكر دائماً في التعاقد مع الشناوي الذى سبق له تمثيل ناديي المصري والزمالك.

في هذا الشأن، قال مصدر في النادي الاهلي لـ"اليوم السابع": إن إدارة القلعة الحمراء لا تُفكر من قريب ولا بعيد في ضم الشناوي خلال الفترة الراهنة ولا خلال ميركاتو الصيف المقبل"، موضحاً أن الشناوي حارس جيد لكن فكرة التعاقد معه مُستبعدة للغاية لعدم الحاجة له.

وفسّر المصدر رؤيته قائلاً: الأهلي يضم حالياً محمد الشناوي الذى يُعد الحارس الأول للكرة المصرية بل ومن أفضل حراس أفريقيا وهنا أيضاً شريف أكرامي صاحب الخبرات الطويلة محلياً وأفريقياً والذي بإمكانه الدفاع عن عرين الفريق في أي وقت كما يأتي الحارس الثالث على لطفي صاحب القدرات الفنية العالية.

وتابع المصدر أن الأهلي لم يفكر في ضم الشناوي مؤخراً ولن يفكر فيه حتى إذا رحل الحارس الثالث علي لطفي، لأن النادي وقتها سيضم حارس شاب قد يقوم بتصعيد مصطفى شوبير الذى يظهر بشكل جيد مع الفريق خلال التدريبات بجانب مشاركته القوية مع فريق الشباب بالأهلي.

المصدر أوضح أن التفاوض مع حارس بيراميدز أو حارس آخر سيكون أمراً صعباً في الفترة المقبلة، إلا لو حدثت ظروف طارئة في ها المركز تُجبر الجهاز الفني عل إعادة حساباته في تدعيم هذا المركز الذى يراه مسئولو الاهلي من أهم المراكز في الفريق وأكثرها إستقراراً وأداء.

يذكر أن أحمد الشناوي كان مطروحاً على إدارة الاهلي للتعاقد معه أكثر من مرة لكن الصفقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة