أكرم القصاص - علا الشافعي

الترجى التونسى يتأهل لربع نهائى دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

السبت، 25 يناير 2020 08:37 م
الترجى التونسى يتأهل لربع نهائى دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا الترجى التونسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم نادى الترجى التونسى للأندية المتأهلة للدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا، بعد فوز فيتا كلوب الكونغولي على شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 4 / 1، اليوم السبت، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

وحسم الزمالك تأهله مع أندية صن داونز الجنوب أفريقى ومازيمبى الكونغولى والوداد المغربى، ويخوض الأبيض مباراته الأخيرة أمام أول أغسطس فى الجولة السادسة من دور المجموعات، حيث ضمن الزمالك المركز الثانى برصيد 8 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر برصيد 11 نقطة، ليضمن ممثل مصر التأهل إلى الدور التالي وصيفا.

ورفع فيتا كلوب رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، بفارق 6 نقاط خلف الترجي التونسي صاحب الــ 10 نقاط الذي تأهل رسميا للدور التالي قبل خوض مباراته أمام الرجاء المغربي بعد قليل.

في المقابل توقف رصيد شبيبة القبائل عند 4 نقاط في المركز الرابع الأخير، وواصل شبيبة القبائل عروضه المخيبة وقدم واحدة من أسوأ مبارياته في المنافسة القارية، حيث عجز لاعبوه عن تطبيق أسلوبهم المعتاد، واكتفوا بالتكتل في الخلف.

وسجل أهداف فيتا كلوب دجوما شاني في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، ويانيك بانجالا في الدقيقة 56 وإرنست سيتا في الدقيقة 68 وفيستون مايلي في الدقيقة 71، فيما أحرز شبيبة القبائل رزقي حمرون هدفا في الدقيقة 32.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة