خالد صلاح

مواجهات لا تفوتك فى السبت النارى بملاعب العالم.. قمة برشلونة وفالنسيا بالدورى الإسبانى.. الكبار يخشون مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزى.. صراع التأهل الأفريقى يشعل لقاء الترجى والرجاء.. ومواجهة حاسمة بمجموعة الأهلى

السبت، 25 يناير 2020 12:00 م
مواجهات لا تفوتك فى السبت النارى بملاعب العالم.. قمة برشلونة وفالنسيا بالدورى الإسبانى.. الكبار يخشون مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزى.. صراع التأهل الأفريقى يشعل لقاء الترجى والرجاء.. ومواجهة حاسمة بمجموعة الأهلى مواجهة سابقة بين برشلونة وفالنسيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم على موعد مع العديد من المواجهات النارية على مدار اليوم، السبت، فى مختلف البطولات، أبرزها قمة برشلونة وفالنسيا فى الدوري الإسبانى، ولقاء الترجى التونسى مع الرجاء المغربى فى دوري أبطال أفريقيا، ومباراة الهلال والشباب فى الدورى السعودى، بالإضافة إلى مواجهات كأس الاتحاد الإنجليزى ومباراة زيسكو وأول أغسطس فى مجموعة الزمالك الأفريقية، وبلاتينيوم مع الهلال السودانى منافسى الأهلى بدورى الأبطال.

قمة برشلونة وفالنسيا تشعل الليجا

يخوض كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة، أول اختبار صعب عندما يحل فريقه ضيفاً على فالنسيا بملعب "الميستايا" فى الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدورى الإسباني "الليجا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف على غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما يحتل فالنسيا المركز السابع برصيد 31 نقطة.

ويسعى سيتين المدرب الجديد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم الصعبة بالمستايا لمواصلة الحفاظ على صدارة الدوري الإسبانى، بعدما خاض مباراتين ضد غرناطة فى الدورى وإيبيزا بالكأس حسمهما بانتصارات بشق الأنفس بنتيجة 1-0 و2-1 على الترتيب.

كما يلتقى اليوم إسبانيول مع بيلباو، وألافيس مع فياريال، وإشبيلية مع غرناطة ضمن منافسات الجولة ذاتها.

سيتين مدرب برشلونة
سيتين مدرب برشلونة

الكبار يخشون مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزى

يلتقى فريق تشيلسى أمام هال سيتي فى المباراة التى تجمعهما على ملعب كى سى، ضمن مباريات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي. ولم يتعثر تشيلسي أمام هال سيتى منذ التعادل فى 2010 بهدف لمثله، ومنذ ذلك الحين فاز الفريق اللندنى بكل المباريات بين الفريقين فى كل المسابقات والتى بلغ عددها 7 مباريات.

وظهر تشيلسي بشكل جيد فى المباريات الأخيرة ضد هال سيتى، وحافظ البلوز على نظافة الشباك فى 5 من آخر 6 مباريات أمام هال سيتى، وفاز بآخر مباراة بينهما 4 – صفر فى 2018. وأكد فرانك لامبارد المدير الفنى لفريق تشيلسى احتياجه للتعاقد مع مهاجم خلال موسم الانتقالات الشتوية، مشيرا إلى عدم خطورة الإصابة التى تعرض لها المهاجم تامى أبراهام.

وتقام العديد من المباريات فى نفس الدور اليوم، حيث يلتقى بيرنلى مع ضيفه نورويتش سيتي، وساوثهامبتون مع ضيفه توتنهام هوتسبير، وكوفنترى سيتى مع ضيفه برمنجهام سيتى، وريدينج مع ضيفه كارديف سيتى، وويست بروميتش ألبيون مع مضيفه ويستهام يونايتد، وبارنسلى مع مضيفه بورتسموث.

تشيلسي
تشيلسي

بلاتينيوم يستضيف الهلال فى مجموعة الأهلى

تتجه أنظار جماهير الأهلي إلى ملعب بربرفيلدز فى مدينة بولاوايو بزيمبابوى لمتابعة مباراة بلاتينيوم ضد الهلال السودانى فى الثالثة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

النجم الساحلى يتصدر حالياً جدول ترتيب المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط متفوقاً بفارق نقطتين على الأهلى صاحب الوصافة بـ7 نقاط، بينما يحتل الهلال السودانى المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوي فى المركز الرابع والاخير برصيد نقطة واحدة.

ويدخل الهلال السوداني مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله فى التأهل للدور ربع النهائي بعد الخسارة على ملعبه في الجولة الماضية أمام النجم، بينما يسعى بلاتينيوم لتحقيق فوزه الأول فى دور المجموعات للحصول على دفعة معنوية بعد تأكد خروجه المبكر من منافسات البطولة، وستتابع جماهير الأهلي المباراة باهتمام، خاصة أن مصير الفريق قد يتعلق بالمباراة الأخيرة في المجموعة ضد الهلال فى السودان.

الهلال السودانى
الهلال السودانى

أول أغسطس ضيفا على زيسكو بمجموعة الزمالك

يحل فريق بريميرو دى أوجوستو الأنجولى ضيفاً على زيسكو يونايتد الزامبى فى السادسة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "ليفى مواناواسا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويأتى مازيمبى فى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، يليه الزمالك فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، بينما يحتل زيسكو الزامبى المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل أول أغسطس جدول الترتيب بنقطتين.

مواجهة سابقة بين الرجاء والترجى
مواجهة سابقة بين الرجاء والترجى

قمة بين الترجى والرجاء فى دورى أبطال أفريقيا

يستضيف نادى الترجى التونسى منافسه الرجاء المغربى ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا على ملعب "رادس.

الترجى التونسى حامل اللقب فى آخر نسختين يحتاج لنقطة وحيدة لحسم تأهله رسميًا، بل وصدارة المجموعة أيضًا عندما يستضيف الرجاء المغربى.

الترجى يملك 10 نقاط في الصدارة مقابل 7 للرجاء صاحب المركز الثانى، ويواجه الفريق التونسى مأزقًا بعد رحيل نجميه أنيس البدرى وهيثم الجوينى إلى الدورى السعودى.

وسيحسم الرجاء المغربى تذكرة التأهل فى حالة تحقيق الفوز وتعثر شبيبة القبائل الجزائري في نفس الجولة، الذى يتمسك بالأمل الأخير حينما يواجه فيتا كلوب الكونغولي. ويملك الفريق الجزائرى 4 نقاط، بينما فى رصيد الفريق الكونغولى نقطة وحيدة، ويرغب الشبيبة في الفوز على أمل تعثر الرجاء لإنعاش حظوظه في بلوغ ربع النهائي.

الهلال السعودى
الهلال السعودى

الشباب يتحدى الهلال بالدورى السعودى

يحتض ملعب "الملك فهد الدولى"، فى الخامسة وعشر دقائق مساء اليوم السبت، مواجهة ساخنة بين فريقى الشباب والهلال فى قمة مباريات الجولة الـ 15 من الدورى السعودى للمحترفين.

وتأهل نادى الشباب السعودى للدور نصف النهائى لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد التغلب على الشرطة العراقى بنتيجة 1 / 0، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الملك عبدالله الثانى فى العاصمة الأردنية عمان.

ويدخل الهلال لقاء اليوم وهو يحتل مركز الوصافة فى جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 30 نقطة بفارق نقطتين عن النصر المتصدر الذى تغلب أمس على الاتفاق، وسيعود الزعيم للصدارة فى حال الفوز اليوم، فيما يحتل الشباب المركز التاسع برصيد 21 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة