خالد صلاح

مصرع طالب فى حادث تصادم بطوخ بالقليوبية

السبت، 25 يناير 2020 05:11 م
مصرع طالب فى حادث تصادم بطوخ بالقليوبية إسعاف - أرشيفية
القليوبية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طالب جامعى مصرعه أثناء استقلاله سيارة تابعة لمحافظة القليوبية فى حادث تصادم بطريق طوخ شبين القناطر وتم نقله إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، حيث تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد فوزى عبدربه مأمور مركز شرطة طوخ يفيد مصرع "محمد . ه . أ" طالب بكلية الحقوق 24 سنة مقيم بقرية الدير بطوخ أثناء استقلاله بجوار سائق سيارة تابعة لمجلس مدينة طوخ بمحافظة القليوبية رقم 7562 ق . ر . ط اصطدمت بسيارة رقم 4536 محملة بزوايا حديدية وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها الجامعى.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتم رفع السيارتين على جانب الطريق لتسيير الحركة المرورية وعدم تعطل مصالح المسافرين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى وقت سابق لقى "رجل مسن" مصرعه، اليوم السبت، بعد أن صدمه قطار خلال عبوره بالقرب من مزلقان ميت نما بشبرا الخيمة، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بمناظرة الجثمان والتصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، حيث تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ من شرطة النجدة باصطدام قطار بمسن بالقرب من مزلقان ميت نما.

وبالفحص تبين اصطدام أحد القطارات بشخص يدعى "عادل.أ.ص"، 75 سنة، من شبرا الخيمة بالقرب من المزلقان.

على جانب آخر، أصيب شقيقين برش خرطوش إثر مشاجرة مع خفير خصوصي لمزرعة موالح بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بسب اتهامه لهما على سرقة ثمار البرتقال تم نقل المصابين لمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد أيمن سليمان رئيس مباحث تبلغ مركز شرطة شبين القناطر، بتلقية بلاغا من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومصابان بناحية كفر الدير – دائرة المركز بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من :-

طرف أول : س  ن 30 سنه،مزارع مصاب برش خرطوش بالقدم اليمني وشقيقه "ت.س"32سنه، مزارع مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى، وطرف ثان :- ف م م  30سنه  خفير خصوصي بمزرعة موالح ملك المدعو  ي ج  ع الكائنة بذات الناحية ومقيمين كفر الدير – دائرة المركز.

وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفان على أثر قيام الثالث بإتهام الطرف الأول بسرقة كمية من ثمار البرتقال الخاص بالمزرعة حراسته تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الثالث بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته.

بسؤال المصابين رددا ذات المضمون ،واتهما الطرف الثاني بإحداث إصابتهما، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع  وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة