خالد صلاح

قضاة مجلس الدولة لرجال الشرطة: "نقدر دوركم فى صدِ ونحرِ العدوانِ"

السبت، 25 يناير 2020 03:08 م
قضاة مجلس الدولة لرجال الشرطة: "نقدر دوركم فى صدِ ونحرِ العدوانِ" مجلس الدولة - أرشيفية
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نادي قضاة مجلس الدولة، برئاسة المستشار سمير يوسف البهي نائب رئيس مجلس الدولة رئيس مجلس إدارة النادي، بخطاب إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لتهنئته بمناسبة عيد الشرطة جاء فيه التالي:-

 

نحنُ - رئيسُ وأعضاءُ مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة – وعلى خطى الشعب المصري العظيم؛ وإذ نستشعرُ عظمَ المسئوليةِ وثقلَ التبعةِ الملقاةِ على عاتقكم ورجالِ الشرطةِ البواسل في حفظِ الأمنَ والاستقرارَ للبلادِ والعباد.

 

ونحن، وإذ نقدر دورَكم – خاصة في هذه الأيام – في صدِ ونحرِ العدوانِ الفكريِ الذي يستهدفُ البلاد؛ عدوانٌ يتَولَّىٰ كِبْرَهُ أولئك الذين يغلفون أفكارَهم ويشيعونَها بأساليبٍ ماهرة ماكرة فيلبسونها ثوبَ الوطنيةِ، وما هي من الوطنيةِ في شيء، فليس أشدُ إيذاءً للمجتمعِ من هؤلاءِ الذين مردوا على النفاق، فاتخذوا الوطنية شعاراً لا عقيدة يؤمنون بها.

 

ونحن وإذ نثمن جهدكم وتضحياتكم - بالنفس والدم - تجاه سهامٌ صُوِّبَت - وما فتئت - للوطن، وشباكٌ حوله قد نُصِبَت، ورُدت على أعقابها، بفضلِ إيمانِكم برسالتِكم السامية.

 

فإننا نقدم لكم في عيدِكم، وعيدِ المصريين جميعاً، التهنئةَ والتحيةَ والتقديرَ، ودعاءً إلى المولى -عز وجل- أن يحفظكم ومصرنا الغالية من كل مكروهٍ وسوءٍ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة