خالد صلاح

فيديو.. تسريب لقيادي إخواني يكشف تحريضه على العصيان المدنى وإثارة أزمات المعلمين

السبت، 25 يناير 2020 09:18 م
فيديو.. تسريب لقيادي إخواني يكشف تحريضه على العصيان المدنى وإثارة أزمات المعلمين الإخواني محمود فتحى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت الإعلامية أماني الخياط، تسريباً خاص بالإخواني محمود فتحي، ومؤسس حركة حسم التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، والهارب إلى تركيا، وذلك خلال تقديمها برنامج الكبسولة، المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز".

وقالت الإعلامية، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ومستشاره ياسين أقطاي، هم من اختاروا محمود فتحي، وهو الابن المدلل لحازم صلاح أبو إسماعيل، وكذلك ذراع خيرت الشاطر، القيادي بجماعة الإخوان، لكي يقود الدعوة للحرب الأهلية، وهم يعتقدون أنهم قادرين على خراب مصر، كما كان مسئول عن الدعم اللوجستي للجان النوعية في الجماعات الارهابي، ومن مؤسسي كتائب حلوان، وكان واحداً من أصحاب توحيد تيار العنف منذ عام 2013.

 

وجاء حديث محمود فتحي في التسريب:"الموضوع الثالث المقالة الثالثة في حملة العصيان المدني إن أحنا نقول للناس عدد من الفاعليات اللى لازم نشتغل عليها الفترة اللى جاية وأزاي نحشد لها الناس".

وجاء التسريب الثاني:" فيه مشاكل المعلمين أنتوا عارفين المعلمين في مصر عاملين مشاكل وبيطالبوا بزيادة المرتبات وزيادة الحوافز وغيرها، يعنى في كلام كتير بين المعلمين في الموضوع ده، صحيح كله في الجانب المالي الاقتصادي مش في الجانب السياسي، لكن إحنا نقدر نرتب الموضوع إنه يبقي في الجانب السياسي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة