خالد صلاح

صالح جمعة باقى فى الأهلى.. تعرف على التفاصيل

السبت، 25 يناير 2020 12:56 ص
صالح جمعة باقى فى الأهلى.. تعرف على التفاصيل صالح جمعه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو النادي الأهلي طلب صالح جمعة لاعب الفريق بالرحيل نهائياً من القلعة الحمراء بعدما أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق عدم حاجته للاعب وطالب بالاستغناء عنه في يناير الجاري لعدم حاجة الفريق لجهوده.

فايلر أكد مؤخرًا موافقته على رحيل صالح جمعة من النادي في يناير الجاري حيث شدد في مؤتمر صحفي عقب مباراة المقاولون الأخيرة بالدوري على أنه لا يحتاج صالح جمعة في الفريق وتمنّى له التوفيق في مكان آخر.

وبعد قرار فايلر طلب صالح جمعة الرحيل على سبيل البيع النهائي وتحدث مع مسئولي النادي بشأن منحه الاستغناء النهائي وعدم الخروج بنظام الإعارة وفقاً لرغبة الاهلي ، وأكد صالح جمعة أنه يرغب في الرحيل لأي نادً نهائياً حتى يشعر معه بالاستقرار بدلاً من التنقل من نادً لأخر بشكل مُستمر.

وقابل الاهلي رغبة صالح جمعة بالرفض التام وأكد مسئولو النادي للاعب أنه سيرحل على سبيل الإعارة فقط لأي نادً داخل مصر أو خارجها، ويحاول مسئولو الأهلي حاليًا تسويق صالح جمعة قبل غلق انتقالات الشتاء الجارية لكنهم مازالوا يجدون أزمة في تسويق اللاعب خاصة أن أكثر من نادي يخشى من إتمام الصفقة بسبب عدم التزام اللاعب من ناحية كما أن صالح يُبالغ في طلباته لمالية يرغب في الحصول عليها من النادي الذى قد يلعب له.

ويرفض مسئولو الأهلي بيع صالح جمعة نهائيًا واتفقوا على أن يكون الرحيل على سبيل الإعارة لأي نادٍ داخل مصر أو خارجها لمدة ستة شهور أو موسمًا، وسيتم الحسم خلال الأيام القليلة المقبلة حيث يُكثّف مسئولو القلعة الحمراء مفاوضاتهم مع عدة أندية لتسويق اللاعب.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، أن هناك عروض خارجية لصالح جمعة لاعب الفريق ولكنها لم ترتقي إلي الرسمية ، مشيراً إلى أنه ليس من بينهم أي عرض سعودي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة