أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى يخشى مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزى أمام هال سيتى

السبت، 25 يناير 2020 07:00 ص
تشيلسى يخشى مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزى أمام هال سيتى تشيلسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى نادى تشيلسي الإنجليزى أمام هال سيتي فى المباراة التى تجمعهما على ملعب كى سى، ضمن مباريات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي. ولم يتعثر تشيلسي أمام هال سيتى منذ التعادل في عام 2010 بهدف لمثله، ومنذ ذلك الحين فاز الفريق اللندني بكل المباريات بين الفريقين في كل المسابقات والتي بلغ عددها 7 مباريات.

خسر هال سيتي آخر مباراتين بهدف دون رد بعد الفوز في ثلاث مباريات على التوالى، فى حين تعادل تشيلسي وخسر فى آخر مباراتين. لكن ما يقلق جمهور تشيلسي هو فوز رجال المدرب فرانك لامبارد في مبارارتين فقط من آخر 7 مباريات في كل المسابقات.

وظهر تشيلسي بشكل جيد في المباريات الأخيرة ضد هال سيتى وحافظ البلوز على نظافة الشباك في 5 من آخر 6 مباريات أمام هال سيتي، وفاز بآخر مباراة بينهما 4 – صفر في 2018. وأكد فرانك لامبارد المدير الفنى لفريق تشيلسى احتياجه للتعاقد مع مهاجم خلال موسم الانتقالات الشتوية، مشيرا إلى عدم خطورة الإصابة التى تعرض لها المهاجم تامى أبراهام.

وتحدث لامبارد فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة هال سيتى فى كأس الاتحاد الإنجليزى قائلا: "الخبر السار هو أن أبراهام لم يتعرض لكسر فى كاحله، لكننا ما زلنا لا نعرف المدة التى سيغيب عنها، الأمر غير واضح حتى الآن."

وعن التوقيع مع مهاجم قال لامبارد: "أعتقد أن الدافع لجلب مهاجم أو لاعب ما زال موجودًا، وقد ظهرت مدى حاجتنا لذلك فى المباريات الأخيرة، عندما تقوم بصنع 20 فرصة فى مباراة ولا تسجل إلا هدفين، فمن الواضح أن هناك مشكلة."

وتقام العديد من المباريات فى نفس الدور اليوم، حيث يلتقى بيرنلي مع ضيفه نورويتش سيتي، وساوثهامبتون مع ضيفه توتنهام هوتسبير، وكوفنتري سيتي مع ضيفه برمنجهام سيتي، وريدينج مع ضيفه كارديف سيتي، وويست بروميتش ألبيون مع مضيفه ويستهام يونايتد، وبارنسلي مع مضيفه بورتسموث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة