خالد صلاح

الشباب يلتقى الهلال فى مواجهة ساخنة بالدورى السعودى

السبت، 25 يناير 2020 04:00 ص
الشباب يلتقى الهلال فى مواجهة ساخنة بالدورى السعودى الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتض ملعب "الملك فهد الدولى" فى الخامسة وعشر دقائق من مساء اليوم السبت مواجهة ساخنة بين فريقى الشباب والهلال فى قمة مباريات الجولة الـ 15 من الدورى السعودى للمحترفين. تأهل نادى الشباب السعودى للدور نصف النهائى لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد التغلب على الشرطة العراقى بنتيجة 1 / 0، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية عمان.

ويدخل الهلال لقاء اليوم وهو يحتل مركز الوصافة فى جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 30 نقطة بفارق نقطتين عن النصر المتصدر الذى تغلب أمس على الاتفاق، وسيعود الزعيم للصدارة فى حال الفوز اليوم، فيما يحتل الشباب المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

ويغيب عن الهلال فى لقاء اليوم، المدافع محمد البريك الذى تسبب فى ارباك حسابات الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للزعيم بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، بالإضافة إلى النجم سالم الدوسرى للإصابة.

وأكد الإسباني لويس جارسيا المدير الفني لفريق الشباب أن مواجهة الهلال لن تكون عادية، مبرراً ذلك بأنهم سيلاقون بطل قارة آسيا ومتصدر الترتيب، وقال: "تنتظرنا مهمة كبيرة أمام الهلال ، سنواجه فريق كبير، ولديه لاعبون مميزون، أظن أن المباراة ستكون جميلة، ومثيرة، وسنبذل كل مالدينا، فالمباراة تعني لنا الكثير"


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة