خالد صلاح

الزمالك رابع المتأهلين لدور الثمانية فى دورى أبطال أفريقيا

السبت، 25 يناير 2020 08:14 م
الزمالك رابع المتأهلين لدور الثمانية فى دورى أبطال أفريقيا الزمالك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق الزمالك رسميًا لدور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعد ضمان تواجده فى المركز الثانى بمجموعته عقب تعادل أول أغسطس الأنجولى مع زيسكو الزامبى بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على ملعب "ليفي مواناواسا" ستاديوم ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى التي تضم الزمالك ومازيمبي بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 
وحسم الزمالك تأهله مع أندية صن داونز الجنوب أفريقى ومازيمبى الكونغولى والوداد المغربى، ويخوض الأبيض مباراته الأخيرة أمام أول أغسطس فى الجولة السادسة من دور المجموعات، حيث ضمن الزمالك المركز الثانى برصيد 8 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر برصيد 11 نقطة، ليضمن ممثل مصر التأهل إلى الدور التالي وصيفا.
 
Image
 
 
وتعادل أول أغسطس مع زيسكو جعل فى رصيد كل فريق 3 نقاط فقط في المجموعة الأولى، حيث كان زيسكو قد فقد فرصة التأهل إلى الدور الثاني تماما قبل المباراة، بينما كان يملك أول أغسطس أملا ضعيفا في التأهل، بشرط تحقيق الفوز اليوم في زامبيا، ثم الانتصار على الزمالك بهدفين دون رد لكي يتأهل بفارق الأهداف، إلا أن ذلك لم يحدث.
 
يذكر أن أول أغسطس سيخوض مباراة الجولة الأخيرة أمام الزمالك في أنجولا، بينما يحل زيسكو الزامبي ضيفا على مازيمبي في الجولة الأخيرة أيضا.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة