خالد صلاح

أستراليا وأوزبكستان يبحثان عن تذكرة أولمبياد طوكيو 2020

السبت، 25 يناير 2020 06:00 ص
أستراليا وأوزبكستان يبحثان عن تذكرة أولمبياد طوكيو 2020 استراليا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتنافس اليوم السبت، منتخبا أستراليا وأوزبكستان تحت 23 عاماً، على خطف بطاقة التأهل الثالثة إلى أولمبياد طوكيو 2020 عندما يلتقيان على ملعب راجامانجالا في بانكوك العاصمة التايلاندية، ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة آسيا 2020.

وتقام المباراة النهائية غد الأحد بين المنتخب السعودي مع كوريا الجنوبية على ذات الملعب.

وشارك في البطولة 16 منتخباً تم تقسيمهم على أربع مجموعات، وتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علماً بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو.

وحجز المنتخبان السعودي وكوريا الجنوبية أول بطاقتين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، في حين تتنافس أستراليا وأوزبكستان على البطاقة الثالثة.

وكان منتخب أستراليا تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، حيث تعادل مع العراق 1-1 وفاز على تايلاند 2 - 1 وتعادل مع البحرين 1-1، ثم فاز في ربع النهائي على سوريا 1-0 بعد التمديد، قبل أن يخسر قبل النهائي أمام كوريا الجنوبية 0-2.

في حين حصل المنتخب الأوزبكي على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل مع إيران 1-1 وفاز على الصين 0-2 ثم خسر أمام كوريا الجنوبية 1-2، وفاز في ربع النهائي على الإمارات 5-1، وخسر قبل النهائي أمام السعودية 0-1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة